تحديث تطبيق الطقس Weather 360 يدعم الآن اللغة العربية

تحديث تطبيق الطقس Weather 360 يدعم الآن اللغة العربية

حصل تطبيق الطقس Weather 360 على أول تحديث له منذ طرحه على متجر قوقل بلاي قبل فترة قصيرة من الآن، حيث جلب هذا التحديث الدعم الكامل للغة العربية، وبذلك يصبح تطبيق كامل متكامل كونه أحد تطبيقات الطقس التي توفّر مواقع غير محدودة لمعرفة الطقس، والأهم أنه مدعوم من قبل أفضل مُقدمي توقعات الطقس حول العالم “Wunderground، World Weather Online، forecast.io”.

وبالتالي سيكون لديك حق الوصول لأكثر المصادر موثوقية حول توقعات الطقس في بلدك أو أي موقع جفرافي في العالم، مع السهولة في التبديل بين مصادر مزودي الطقس بهدف الحصول على توقعات أكثر موثوقية، ناهيك أنه يأتي بالتصميم الراقي ماتيريال ديزاين بشكل كامل، علاوةُ على الرسوم المتحركة التي تتغير يوميًا حسب حالة الطقس في موقعك.

من مميزات التطبيق تحديد موقع المستخدم بشكل تلقائي عند الإتصال والتحديث في حالة إتصاله بشبكة إنترنت، وتقديمه توقعات الطقس في كل ساعة وتوقعات الطقس لمدة 10 أيام قادمة، ناهيك عن الويدجت على شاشة الهاتف الذي يعرض للمستخدم درجة الحرارة والرطوبة وسرعة الرياح وكافة المعلومات المتعلقة بالطقس.

أخيرًا التطبيق يستحق التجربة ويمكنك تجربته بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0.3 فما يليه من إصدارات، ويأتي بحجم 15 ميغابايت.

 

تعليقات عبر الفيسبوك