تطبيق Recent News قارئ أخبار جديد وذكي يتعلّم منك

ليس هناك أي نقص في تطبيقات قراءة الأخبار وتغذية المستخدم بها على متجر قوقل بلاي، فمثلًا هناك تطبيق Flipboard الذي يُقدّم أخبار مُفصّلة، أو قارئ RSS الذي يركز على الأخبار بشكل عام، أما بخصوص تطبيق Recent News والمطروح مؤخرًا على متجر بلاي يجمع بين الإثنين، علاوةً على أنه ذكي يتعلم من المستخدم.

كذلك يأتي مع معرفات الرسم البياني الذي تُمكّن المستخدم من اختيار المواضيع المفضلة لديه، ثم يقوم بتجميع المحتوى الرقمي من وسائل الإعلام المختلفة والتعلّم بشكل تدريجي، في حين تجميع المقالات من مصادر مختلفة لتناسب السرد الخاص بالمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك يُقّدم التطبيق ميزة “one-minute” والذي من خلالها ستقدّم موجز للأنباء في لمح البصر في حالة كان المستخدم على عجلة من أمره، مثل قراءة الأخبار العاجلة أو الأخبار المحلية أو قراءة أول خبر تم طرحه، جنبًا إلى جنب يدعم التطبيق تبادل ومشاركة الأخبار لديك على شبكات التواصل الإجتماعيى فيسبوك وتويتر ,,إلخ.

أخيرًا للإستفادة من تطبيق Recent News يمكنك تحميله مجّانًا بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 2.3.3 فما يليه من إصدارات، ويأتي بحجم 15 ميغابايت.

  • أتمنى نجاح التطبيق لكن بالنسبة لي شخصياً أنا من مستخدمي موقع و تطبيق feedly لقراءة الأخبار لانه غير محتكر و مفتوح و استخدامه أكثر من رائع .. و يدعم اللغة العربية و الانجليزية

تعليقات عبر الفيسبوك