Twitter Amplify: إعلانات فيديو تويتر أصبحت أكثر جدّية

twitter-amplify

منذ فترة وتويتر تبحث في الاستثمار على جميع الأصعدة لجلب المزيد من الدخل للشركة، ومنها صعيد الفيديو حيث أضافت دعم رفع الفيديو من تطبيقات الجوّال سابقًا، قبل أن تضيف هذه الميزة مؤخرًا على إصدار الويب. حيث أصبح بإمكانك الآن رفع الفيديو مباشرة من موقع Twitter.com من خلال زر إضافة الوسائط.

وتُحدد تويتر مقاطع الفيديو المرفوعة عليها بحجم 512 ميجابايت وإذا كان المقطع المرفوع يزيد عن 30 ثانية سيقوم تويتر بفتح واجهة للتعديل على الفيديو تلقائيًا للتقليل من مدته الزمنية.

ليس هذا كل ما أعلنت عنه شركة التدوين المُصغّر، فقد نشرت عبر مدونتها الرسمية خدمة جديدة لإعلانات الفيديو باسم Twitter Amplify وهي عبارة عن إعلانات فيديو لمدّة 6 ثواني قبل تشغيل محتوى الفيديو الأصلي.

تسمح إعلانات Twitter Amplify للمُعلنين من الشركات والأفراد التحكُّم بشكل أفضل بالإعلانات على صعيد تركيبة المُستخدمين، وطبقًا لتقرير من جريدة وول ستريت فإنّ مزودي المحتوى مثل Buzzfeed و Vox Media و Aol و Fox و MTV و Time و Mashable وافقوا بالفعل على وضع الإعلانات قبل محتوى الفيديو خاصتهم، وتنوي تويتر التوسُّع مع المزيد من الشركاء قريبًا.

وسيتم توزيع دخل الإعلانات بنسبة 70 بالمئة للناشرين وهي نسبة كبيرة مقارنةً بكلًا من يوتيوب وفيسبوك فيديو حيث يوفران 55 بالمئة فقط للناشر، وبالطبع تحاول تويتر عبر ذلك إغراء ناشري محتوى الفيديو للاهتمام بالشبكة الاجتماعية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك