مسنجر فيس بوك يصل رسمياً إلى ساعة آبل

screen390x390-2

بالتزامن مع قرب موعد وصول ساعة آبل للبيع في السعودية والإمارات، أصبح الآن تطبيق مسنجر فيس بوك متوفراً أيضاً على الساعة لتبقى على تواصل مع أصدقائك من أي مكان.

بالبداية أنت بحاجة لتحديث نظام التشغيل إلى watchOS 2. بعدها يمكنك استخدام مسنجر فيس بوك الذي يسمح بإرسال رسائلصوتية والرد على الرسائل بإعجاب أو ملصقات مباشرة من ساعة آبل.

بالطبع لا تسمح مساحة شاشة الساعة الصغيرة للغاية على الكتابة والدردشة براحة، الغاية منها أن لا يفوتك شيء وتبقى على تواصل وليس إجراء محادثات كاملة.

من أجل تنصيب مسنجر فيس بوك على ساعة آبل عليك أولاً تنصيبه على هاتفك الآيفون بآخر نسخة محدثة، من ثم افتح تطبيق الساعة من هاتفك وتوجه إلى My Watch بعدها اختر Messenger  وفعل خيار Show App on Apple Watch.

ومن مصلحة فيس بوك أن تدعم كل منصة يمكنها الوصول إليها حتى لو كانت ساعة آبل خاصة بعد أن أطلقت بلاك بيري أيضاً نسخة من مسنجرها عليها، فمن باب أولى تطوير تطبيقات خاصة بنظام ويندوز 10 وهو ما وعدت به أيضاً. لذا حتى مع وصول ساعة آبل لعدد قليل ومحدود من المستخدمين إلا أن فيس بوك أرادت أن تتواجد هناك بتطبيق رسمي لخدمة المسنجر.

وعلى جانب آخر فإن تحديث مسنجر فيس بوك جاء بدعم عدة مزايا أخرى على الآيفون والآيباد. ففي هاتف آبل الآن ستظهر جهات اتصال فيس بوك والمحادثات عند البحث في آيفون. أما في الآيباد فنال المسنجر دعم لتعدد المهام الذي قدمته مع iOS 9 حيث يمكنك تقسيم الشاشة إلى جزئين منفصلين وتشغيل المسنجر بأحدهم وفتح تطبيق آخر كتصفح الويب أو مشاهدة فيلم في الآخر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك