تطبيق BBM يجلب التكامل مع خدمات الدفع الإلكتروني PayPal

تطبيق BBM يجلب التكامل مع خدمات الدفع الإلكتروني PayPal

بعد أن أعلنت شركة بلاك بيري في وقت سابق من الآن وتحديدًا في شهر أغسطس من هذا العام عن تعاونها مع خدمة باي بال لتقديم خدمه جديده للدفع، حيث سيتمكن مستخدمين تطبيق الدردشة الشهير BBM من إرسال واستقبال الأموال عبر التطبيق من خلال الخدمة، وكانت أنذاك متاحة لبعض للمستخدمين في كندا كإطلاق تجريبي.

قبل أيام من الآن أعلنت الشركة عن إطلاق تحديث جديد يحمل مجموعة من الإضافات والمميزات الجديدة، أبرزها كانت الدعم الكامل لخدمات الدفع الإلكتروني PayPal لمستخدمي أندرويد و iOS، كذلك أصبح يدعم إمكانية تخصيص نص المحادثات، أيضًا جلب تحسينات على المكالمات الصوتية في التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك وفّر التطبيق متجر رسمي للملصقات يمكن للمستخدمين تحميل ما يريدونه من حزم ملصقات، على نظام iOS جلب التحديث إمكانية الرد السريع عبر الإخطارات على نظام iOS 9، مع إمكانية المستخدمين الآن إرسال مقاطع فيديو في الدردشة عبر ساعة أبل ووتش.

أخيرًا أصبح يدعم عرض والتعليق والإعجاب على صور المجموعات، جنبًا إلى جنب مجموعة من الإصلاحات والتحسينات على أداء التطبيق ككل، والآن لمستخدمي التطبيق يمكنكم تحميل التحديث على أندرويد بالإنتقال إلى هنا، وللإستفادة منه على نظام iOS يمكنكم الإنتقال إلى هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك