الأخبار

مؤتمر مايكروسوفت: الإعلان عن سيرفيس بوك الجديد كليًا

microsoft-surface-book

أعلنت مايكروسوفت قبل قليل عن الجيل الجديد من جهازها اللوحي سيرفيس برو 4 بتحديثات كبيرة على أكثر من صعيد منها لوحة المفاتيح الجديدة، لكن هذا لم يكن كل شيء لدى مايكروسوفت للإفصاح عنه، فقد كشفت الشركة عن حاسوب محمول جديد كليًا من إنتاجها باسم سيرفيس بوك يعمل بنظام ويندوز 10 ويخرج بتصميم معدني بالكامل.

من النظرة الأولى على جهاز سيرفيس بوك ستُدرك حجم الإبداع الذي وضعته مايكروسوفت عن إنتاج هذا الجهاز، وبالرغم من تصميمه المعدني فهو لا يشبه فئة الماك بوك من آبل إطلاقًا، وله تصميم فريد يسمح لك بتمييزه بين جميع الحواسيب الأخرى.

يأتي مايكروسوفت سيرفيس بوك بلوحة مفاتيح زجاجية جديدة كليًا ولوحة لمس زجاجية أيضًا، ويقدّم الجهاز أداء قوي للغاية مع أحدث إصدار من معالجات إنتل ومعالج رسوميات إنفيديا GDDR5 يُعطي رسوميات فائقة، وبالرغم من ذلك استطاعت مايكروسوفت توفير 12 ساعة من العمل المتواصل للبطارية على سيرفيس بوك ذو الشاشة 13.5″ بوصة.

microsoft-surface-book-tablet

لكن هذا ليس كل شيء، سيرفيس بوك الجديد كليًا يمكنك فصله عن لوحة المفاتيح -بالرغم من أنّه يبدو كحاسوب محمول عادي- واستخدامه كجهاز لوحي.

تقول مايكروسوفت أنّ جهاز سيرفيس بوك الجديد أسرع من الماك بوك برو بضعفين، وتبدأ الطلبات المُسبقة عليه غدًا 7 أكتوبر، بينما سيتوفر في 26 أكتوبر بسعر يبدأ من 1,499$.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى