الأخبار

ساعة أسوس ZenWatch 2 متوفرة للشراء من قوقل بلاي

asus-zenwatch_2

تعتبر الجيل الثاني من ساعات أسوس ZenWatch 2 أحد أفضل الخيارات للراغبين في شراء ساعة أندرويد وير ذكية، هذا إن لم تكن الخيار الأفضل على الإطلاق، بسعر يبدأ من 149$ فقط أو بمعنى آخر حوالي النصف فقط مقارنةً بأسعار ساعات أندرويد وير الذكية الأخرى المتوفرة في السوق، والآن أصبحت هذه الساعة الرخيصة ذات الإمكانيات الكبيرة متوفرة للطلب مباشرة من متجر قوقل بلاي.

إن لم يكن لديك علم، فإنّ أغلب الساعات الذكية التي تعلن عنها الشركات هذه الأيام تأتي في مقاسين، والحال نفسه مع ساعات أسوس ZenWatch 2 حيث تأتي في مقاسين 45 مللم و 49 مللم مع اختلافات بسيطة في المواصفات التقنية بين المقاسين.

بالنسبة للمقاس الأول 45 مللم فتبلغ دقة شاشته 280 * 280 بكسل ويحمل بطارية سعة 300 مللي أمبير، بينما المقاس الأكبر 49 مللم تبلغ دقة شاشته 320 * 320 بكسل ويحمل بطارية سعة 400 مللي أمبير. ويتفق المقاسين في معالج كوالكوم والذاكرة العشوائية 512 ميجابايت و4 جيجابايت من الذاكرة الداخلية ومعيار IP67 لمقاومة الماء مع تقنيات اتصال بلوتوث 4.1 وواي-فاي 802.11 b/g.

الطلب متوفر الآن مباشرة من متجر قوقل بلاي، وإن طلبت المقاس الأكبر (49 مللم) فستقوم الشركة بشحنه في خلال 1 – 2 أيام عمل بينما المقاس الأصغر (45 مللم) يحمل لافتة «قادم قريبًا».

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى