إضافة وتطبيق Lookmark لتحميل تطبيقات iOS لاحقًا

إضافة وتطبيق Lookmark لتحميل تطبيقات iOS لاحقًا

أثناء تصفّحك المتجر سواء أكان هذا على جهازك الحاسوب أو جهازك الذكي، وصادفك أحد التطبيقات التي ترغب في تحميلها وبنفس الوقت لا يتوفّر لديك شبكة إتصال لاسلكية “التصفّح عبر الحزم يستهلك كثيرًا من باقات الإنترنت”، تطبيق Lookmark الذي يمكن لمستخدمي الـ iOS  الإستفادة منه كثيرًا في وضع التطبيقات التي تريد تثبيتها ولا تستطيع ذلك لأي سبب من الأسباب.

Lookmark يقدّم خدمة محانية وهو متاح أيضًا على شكل إضافة في متصفّح كروم، حيث يتيح لك حفظ أي تطبيق iOS في لائحة مع إمكانية الوصول لهذه اللائحة عبر الأجهزة الخاصة بالمستخدم وتحميلها متى يكون مناسبًا، بالتالي التطبيق مفيد جدًا بتوفير عناء إرسال وحفظ روابط التطبيقات مع الإستفادة منه مجّانًا على غرار الكثير من التطبيقات والأدوات التي تدخل في هذا المجال وتكون متاحة للتحميل بسعر معين.

أما من حيث إمكانية الإستخدام فهي بسيطة للغاية، فعند تصفّح المتجر ورؤية أحد التطبيقات التي شدت إنتباه المستخدم، ما عليه سوى الضغط على زر المشاركة ومن ثم إختيار Lookmark وبهذا يكون التطبيق قد تم إضافته على اللائحة، بنفس الطريقة على متصفح كروم، مع توفيره لخيار الإشعارات للتطبيقات التي تم حفظها.

أخيرًا يمكنكم الآن تحميل تطبيق Lookmark بالإنتقال لمتجر أبل وستور من  هنا، ولتحميل الإضافة الخاصة به على كروم توجّه إلى هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك