“هانيويل” تزيد من فعالية العمال بطرح كمبيوتر متحرّك يؤمّن تعدّداً في المزايا وأداءً متفوّقاً

Dolphin CT50_1

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 1 أوكتوبر 2015 – أزاحت شركة “هانيويل” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز التداول HON) الستار عن كمبيوتر Dolphin™ CT50 المتحرّك، وهو الأحدث في سلسلة من الحلول المتحرّكة المتطوّرة للقوى العاملة، ويستهدف العاملين في الميدان الذين يحتاجون جهازاً سهل الاستخدام يقدّم أداءً لا يضاهى. فيبسّط جهاز CT50 العمليات ويزيد من فعالية العمال في مجالات النقل والخدمات اللوجستية، والخدمة الميدانية، والتوصيل المباشر إلى المتاجر، والمستودعات.

يشمل جهاز Dolphin CT50 واجهة بينية لمسية حديثة، فيتيح للعمال المتنقّلين تحقيق مستوى جديد من الإنتاجية والفعالية في التطبيقات التي تعتمد كثيراً على المسح. ويمكّن العمال من زيادة فعالية الأنشطة الضرورية لأداء مهامهم، ومنها تحسين فعالية المسار، وضمان أوقات تسليم دقيقة أكثر، وزيادة مستوى الخدمة المقدّمة إلى العملاء مع جداول زمنية بالوقت الحقيقي، والاستجابة بفعالية أكبر إلى مطالب العملاء ومستلزماتهم.

وتعليقاً على طرح هذا الجهاز، قال طوني نصر، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لقسم حلول الاستشعار والإنتاجية في “هانيويل”: “تقدّم شركة ’هانيويل‘ الأحدث في مجال الحوسبة المتحرّكة مع جهاز متّصل فعلاً يعِد بتقديم أعلى المستويات الممكنة من الإنتاجية. وبفضل عشرات السنوات من الخبرة في مجال تصميم الحلول المتصّلة المتمحورة حول العمال ورؤية لمستقبل الحوسبة المتحرّكة، تُدرك ’هانيويل‘ جيداً ما تحتاجه القوى العاملة المتنوّعة اليوم وتسعى إلى تحسين الفعالية”.

Dolphin CT50_2

أبرز الوقائع:

  • يتيح جهاز Dolphin CT50 مرونة الاختيار بين نظامَي التشغيل Windows Embedded 8.1 Handheld أو Android 4.4 KitKat، فيؤمّن أعلى درجة من مواكبة المستقبل مع مسار تحديث سلسل إلى منصتّي Windows 10 وAndroid 6.0 Marshmallow. ويتيح تعدّد مزايا نظام التشغيل أمام المستخدم النهائي المزيد من الأمن والتلاؤم مع أجهزة أخرى شأن الأجهزة اللوحية والكمبيوترات الشخصية.
  • جهاز Dolphin CT50 هو ثاني جهاز يُطرح في سلسلة من الحلول المتحرّكة التي تستعين بسلسلة Qualcomm® Snapdragon™ 800 فيقدّم سرعات تنافسية تحسّن إنتاجية العمال، وتمنحهم القدرة على جمع كميات هائلة من البيانات ومعالجتها باستخدام عدّة تطبيقات بسرعة وموثوقية على جهازهم، ممّا يحسّن أداء العمال العام.
  • أخذ تصميم Dolphin CT50 المستخدم النهائي في عين الاعتبار، ويشمل وظيفة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi والاتصال 4G/LTE من أجل ضمان النفاذ إلى التطبيقات الضرورية للعمل والوسائط المتعدّدة الغنية وتشمل بثّ الفيديو ومؤتمرات الفيديو، سواء أمِن المكتب أو أثناء التنقّل على الطريق.
  • يتخلّل الجهاز معدات التصوير وبرامج التشفير الأفضل في فئتها لقراءة سريعة ودقيقة للرموز الشريطية، فيؤمّن أقصى إنتاجية لخدمات التسليم عند الطلب، والفنيين الذين يعملون عن بعد، وعمال المعايرة.
  • تقدّم “هانيويل” مع الجهاز مجموعة كاملة من الملحقات لدعم الاستخدامات التي تعتمد كثيراً على المسح، وتشمل مسكة للمسح، وأنظمة للتركيب، وحمّالات للعربات ملائمة لأنشطة متخصّصة شأن الطباعة على الأجهزة المتحرّكة وقبول المدفوعات وقياس العربات عن بعد.
  • يزوّد جهاز Dolphin CT50، بصفته جزءاً لا يتجزأ من برنامج Independent Software Vendor التابع لشركة “هانيويل”، شركاء البرمجيات بفرصة لتطوير التطبيقات على الجيل المقبل من المنصة لحلول المؤسسات على الأجهزة المتحرّكة.
  • بدأ شحن جهاز Dolphin CT50 في أغسطس 2015.

 

موارد مساندة:

 

حول هانيويل:

شركة “هانيويل” (www.honeywell.com) مدرجة على قائمة شركات “فورتشن 100″، وهي رائدة في مجال التكنولوجيا والتصنيع، وتقدّم خدماتها إلى العملاء في أنحاء العالم وتشمل منتجات وخدمات الصناعة الجوية، وتقنيات التحكّم للمباني والمنازل والمصانع، وشواحن التوربو، والمواد لتحسين الأداء. لمزيد من المعلومات ولمتابعة أخبار “هانيويل”، الرجاء زيارة موقع www.honeywellnow.com.

تعليقات عبر الفيسبوك