مايكروسوفت تقدم الإعجاب والمنشن في البريد أوتلوك

likes-and-mentions-cropped-1-1024x501

جلبت مايكروسوفت بعض العناصر من الشبكات الاجتماعية إلى خدمة البريد الإلكتروني أوتلوك لتجعلها أحدث ومألوفة للاستخدام أكثر. الآن يمكنك الإعجاب برسالة أو الإشارة لشخص لكن داخل اوتلوك.

انها مزايا من تويتر وفيس بوك، حيث يمكنك الإعجاب برسالة وردتك عبر أيقونة صغيرة تظهر الإبهام للأعلى بجانب صورة المرسل كما تعجب بأي شيء على فيس بوك وستلاحظ تحول لون الأيقونة من الرمادي إلى الأزرق كما سيصل لمرسل الرسالة إشعار بأنك قمت بالإعجاب بالرسالة، إنها أشبه بطريقة جديدة لتخبر المرسل أنك قرأت الرسالة لكن بدون الحاجة لكتابة أي رد.

likes-and-mentions-cropped-2-1024x501

أما الميزة الأخرى وهي الإشارة كما في تويتر من أجل لفت انتباه شخص ما فيمكنك كتابة علامة @ وبعدها ستظهر نافذة منبثقة بأسماء جهات الاتصال الأكثر تواصلاً معهم يمكنك الاختيار منها وسيتم إضافة الشخص المختار إلى قائمة المرسل إليهم.

ستتاح هذه المزايا الجديدة أولاً لمستخدمي أوفيس 365 بدءاً من اليوم لمستخدمي الاصدار الأول من أوفيس 365 بالتدريج حيث ستصل ميزة الإعجاب أولاً بعدها ميزة الإشارة بدءاً وبعدها لكافة مستخدمي أوفيس 365 حتى منتصف نوفمبر. أما مستخدمي بريد اوتلوك المجاني ستصلهم الميزة في ديسمبر القادم. وستصل إلى تطبيقات أوتلوك على الأجهزة الذكية خلال النصف الأول من العام القادم

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك