الإعلان عن LG V10 رسميًا بشاشتين وذاكرة عشوائية 4 جيجا

LG-V10-Black-01

في منتصف شهر سبتمبر الماضي خرجت تقارير تشير إلى عقد إل جي مؤتمر صحفي خاص للكشف عن هاتف جديد كليًا بشاشتين في الأمام، واليوم أعلنت الشركة عن الهاتف رسميًا باسم LG V10.

يأتي الهاتف بشاشة رئيسية مقاس 5.7” بوصة ودقة QHD أعلاها شاشة أخرى فرعية صغيرة مقاس 2.1” بوصة تصل دقتها 1040 * 160 بكسل وظيفتها الرئيسية تكمن في عرض اختصارات للتطبيقات وعرض بعض المعلومات.

بجانب الشاشتين بالأمام، هناك كاميرتين أيضًا بدقة 5 ميجابكسل أحدهما بعدسة ذات زاوية عرض قياسية والأخرى بعدسة توفر زاوية عريضة في حالة التقاط صورة لمجموعة من الأشخاص. وفي الخلف تقع الكاميرا الرئيسية بدقة 16 ميجابكسل مع عدسة f/1.8 وتركيز تلقائي بالليزر.

LG-V10-02

يأتي الهاتف LG V10 بهيكل معدني بالكامل ويتوفر في خمسة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأبيض والكريمي والأزرق الفاتح والأزرق الداكن.

وعلى صعيد المواصفات التقنية يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 808 سداسي النواة مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت يمكن زيادتها عبر كروت الذاكرة microSD.

يأتي LG V10 مع قارئ للبصمة مدمج في زر التشغيل ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 5.1.1 لولي بوب مع بطارية سعة 3,000 مللي أمبير.

وصرّحت إل جي أنّ هاتف LG V10 سيتوفر في العديد من الأسواق حول العالم ومنها سوق منطقة الشرق الأوسط.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك