إل جي تُعلن عن أول ساعة أندرويد وير بتقنية LTE

LG-Watch-Urbane-2nd-Edition

أعلنت إل جي اليوم عن هاتف ذكي رائد جديد باسم LG V10 ومواصفات رائدة لمنافسة أقوى الهواتف الذكية الموجودة بالأسواق، لكنّ إل جي لم تتوقف عند الهاتف فقط وأعلنت أيضًا عن ساعة ذكية جديدة عبارة عن إصدار ثاني من LG Watch Urbane وتدعم تقنية اتصالات الجيل الرابع LTE لتكون أول ساعة أندرويد وير تُقدّم هذه الميزة.

تأتي ساعة LG Watch Urbane 2nd Edition بشاشة دائرية جديدة كليًا مقاس 1.38” بوصة P-OLED تبلغ دقتها 480 * 480 بكسل بينما تصل كثافة الشاشة 348 بكسل لكل بوصة.

على صعيد العتاد الداخلي تعمل ساعة إل جي الذكية بمعالج كوالكوم سنابدراجون 400 مع 768 من الذاكرة العشوائية/الرام وذاكرة تخزين داخلية تسع 4 جيجابايت. وبالطبع تشمل الساعة على العديد من المستشعرات الخاصة والتي تساعد المستخدم على تعقب الحركة والنشاطات المختلفة.

جدير بالذكر أنّ LG Watch Urbane 2nd Edition مُصممة من الألومنيوم الحاصل على شهادة IP67 وأيضًا تعمل ببطارية سداسية سعة 570 مللي أمبير.

العائق الوحيد أمام مشتري الإصدار الجديد من إل جي هو عدم قابلية تغيير السوار، فإن اشتريت أحد الخيارات المطروحة لن يكون بإمكانك تغيير سواره. ولم تفصح إل جي عن السعر بعد لكن من المتوقع أن تصدر الساعة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية قريبًا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك