مصادر: جاك دورسي قد يستلم إدارة تويتر

Jack Dorsey

خلال الأشهر الثلاثة الماضية كانت تويتر تحت إدارة رئيس تنفيذي مؤقت ريثما يتم البحث عن رئيس جديد دائم، لكن يبدو أن الرئيس المؤقت ومؤسس الشركة جاك دورسي سيكون هو الاختيار ليحل محل Dick Costolo ومن المتوقع أن يعلن رسمياً عنه غداً.

وبالتزامن مع هذه الخطوة المتوقعة فإن هناك تغييرات في مجلس الإدارة ستحصل أيضاً أولها سيكون رحيل Dick Costolo وسيلحقه آخرون.

مع أن دورسي يعتبر من أفضل المرشحين لهذا المنصب، لكن اللجنة المسؤولة عن البحث عن مدير تنفيذي جديد كانت تريد شخص متفرغ لعمله حيث أن دورسي يعمل كمدير تنفيذي في شركة سكوير للدفع الإلكتروني التي أسسها وتتحضر للإطلاق للإكتتاب العام ما يعني المزيد من الأعباء والعمل الذي يجب القيام به لإرضاء المستثمرين. ولا يريد دورسي التخلي عن عمله في سكوير ولا تويتر بل حتى شبههما بولديه كونه أسس الشركتين.

وأشارت المصادر أن Adam Bain الذي يعمل كرئيس للعائدات في تويتر كان مرشحاً مناسباً أيضاً لكنه رفض المنصب طالما أن دورسي يريده.

على كل أمام المدير التنفيذي القادم مهام كبيرة، تويتر في حال مزرية، سعر السهم منخفض لأدنى مستوى له، النمو في عدد المستخدمين بطيئ ولعدة أرباع سنة، لننتظر غداً ونرى هل سيحل دورسي مديراً لها وينقذها من وضعها؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك