تطبيق شاشة القفل Solo Locker على أندرويد بمزايا جمالية رائعة

يوفّر المطورون مجموعة غنية من تطبيقات قفل الشاشة التي يمكن لمستخدمي أندرويد الإستفادة منها في جعل شاشة قفلهم نابضة بالحياة، والأهم إمكانية الوصول السريع للتطبيقات المفضلة من على شاشة القفل، أحد هذه التطبيقات والمناسبة للجميع تطبيق Solo Locker المجاني والذي يعد أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال لما يوفّره من أدوات وخيارات جمالية وأخرى مهمة.

منها نماذج جمالية في قفل الهاتف متمثّلة في تخصيص أزرار النمط المرسوم بالشكل الذي يناسب المستخدم وبكل سهولة، فمثلًا تستطيع جعل كل نقطة للنمط صورة مختلفة من الإستوديو الخاص بك “كما في الصور أعلاه”، مع توفيره لمجموعة من الخلفيات الجميلة والمتناسقة بألوانها، علاوةً على جعل هذه النقاط على شكل رموز كرتونية.

ومن جانب آخر يوفّر التطبيق أداة الخصوصية التي تعد أمر أهم من المهم للمستخدمين، جنبًا إلى جنب يعتبر التطبيق الأول الذي إكتنف التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، أيضًا يوفّر Solo Locker إختصارات للتطبيقات المفضلة لديك لجعل إمكانية الوصول إليها بأسرع وقت ممكن، بإختصار شديد يمكن لمستخدمي أندرويد الإستفادة من التطبيق بتوفيره لهم أنماط فريدة من نوعها، خلفيات رائعة، مواضيع رهيبة.

والآن يمكنك تجربة تطبيق قفل الشاشة Solo Locker بتحميله مجّانًا بالإنتقال لمتجر بلاي من  هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0 فما يليه من إصدارات، ويأتي بحجم 4.6 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك