تحديث خرائط قوقل على iOS يجلب الدعم لساعة أبل ووتش

خرائط قوقل

في خبر رائع لمقتني ساعة أبل ووتش Apple Watch، أعلنت قوقل عن طرحها تحديث جديد لتطبيق الخرائط خاصتها على نظام الآي أو أس تم فيه دعم الخرائط على ساعة أبل ووتش، وعلى الرغم من هذا الدعم إلى أنّه سيكون بسيط كون أن الساعة ذات هيكيلة لا تسمح بالدعم الكامل للخرائط كما نرى هذا على الأجهزة الذكيّة.

عند فتح التطبيق على أبل ووتش سيتم توفير خياران إثنان للتنقل الأول يتمثّل في البيت والثاني بمكان العمل، والعرض هذا يكون مُعدّ له مُسبقًا من قبل المستخدم بإستخدام حسابه في قوقل، وعلى الرغم من عدم وجود وسيلة للوصول إلى خريطة كاملة بإستخدام أبل ووتش، مع ذلك يمكنك بإستخدام شاشة لمس الساعة للوصول إلى خيار المشي أو القيادة أو وسيلة النقل العامة للبيت أو للعمل.

تحديث خرائط قوقل على iOS يجلب الدعم لساعة أبل ووتش

كذلك يمكن للمستخدم الحصول على إتجاهات الموقع التي تم تصفّحها مؤخرًا على هاتفه الذكي مع البدء في التوجّه للمكان المستهدف دون الحاجة للهاتف فقط عبر ساعة أبل ووتش.

وأخيرًا مقتني آيفون في الماضي وعندما يستخدمون خرائط قوقل لمعرفة الوقت المُقدّر للوصول لمكان ما بخلاق مشي على الأقدام أو القيادة أو وسيلة نقل يتم فتح 3 صفحات بشكل منفصل، امّا الآن يتم عرض هذا كله بنفس الوقت وبصفحة واحدة.

Google Maps

تعليقات عبر الفيسبوك