مُشغّل الموسيقى الجديد Pulsar على أندرويد

تعتبر الموسيقى أو الوسائط المتعددة بشكل عام أحد الأمور الإعتيادية والتي نجدها في كل جهاز ذكي، وغالبية المستخدمين يفضلون تخزين مقاطع موسيقية للإستماع إليها في وقت فراغهم، في سياق آخر أجهزة أندرويد تحتوي على مشغل موسيقى بشكل إفتراضي ولكن من الناحية الجمالية والتصفح والأدوات يمكنني القول بأنه تطبيق عادي، ومع الإستمرارية في تصفح التطبيق بلا أدنى شك سيصيب المستخدم بالروتين الممل.

تطبيقات الطرف الثالث أحد الحلول، وتكثر تطبيقات تشغيل الموسيقى على متجر بلاي، أحد هذه التطبيقات تطبيق Pulsar والذي طرح مؤخرًا على متجر بلاي وبشكل مجاني وكامل، ومن شأنه يحمل التطبيقات مواصفات قياسية وأكثر من رائعة للإستفادة منه في تشغيل الموسيقى وتصفحها بشكل سلس وسهل.

Pulsar ذات حجم قليل، وجاء بواجهة أكثر من رائعة مضاف إليه الرسوم المتحركة والألوان النباضة لأن التطبيق مبني على التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، إضافةً لأداوت أدارة وتشغيل الموسيقى من خلال الألبوم أو الفنان أو الملف أو حتى النوع، علاوةً على توفيره لمحرك بحث سريع، ودعم تشعيل Gapless ودعم تشغيل مختلف الصيغ الموسيقية أمثال  MP3، AAC، FLAC، OGG، WAV وغيرها.

كما ويوفّر تطبيق Pulsar مجموعة من الثيمات التي يستطيع إختيار المستخدم فيما بينها حسب ذوقه، ناهيك عن الويدجت الذي يوفّره التطبيق لتشغيل الموسيقى من على الشاشة الرئيسية للهاتف، وأخيرًا يأتي بخيار توقيت النوم والذي فيه يضبط المستخدم توقيت ما لإيقاف الموسيقى بشكل تلقائي.

والآن يمكنك تجربة تطبيق Pulsar بتحميله بالإنتقال لمتجر بلاي من  هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0 فما يليه من إصدارات، ويأتي بحجم 2.6 ميغابايت.

 

تعليقات عبر الفيسبوك