ميديوم تحصل على استثمار جديد يرفع قيمتها إلى 400 مليون دولار

M

المزيد من الثقة في منصة التدوين ميديوم عبر ضخ استثمار مالي جديد بقيمة 57 مليون دولار في ثاني جولة تمويل بقيادة المستثمر الجديد Andreessen Horowitz ومشاركة جهات أخرى مثل قوقل ما يرفع قيمة التمويل الخارجي الذي حصلت عليه إلى 82 مليون دولار في جولتين خلال ثلاث سنوات من تأسيسها لتصبح قيمة الشركة حوالي 400 مليون دولار.

ولايزال Ev Williams مؤسس الخدمة والشريك المؤسس في تويتر صاحب الحصة الأكبر من الأسهم، لكن هذه الجولة الجديدة شهدت إعادة استثمار المزيد من شركات الاستثمار المخاطر وتمويل الشركات الناشئة التي استثمرت في أول جولة مثل Greylock Partners و Chernin Group وغيرهم.

ولم يوضح رئيس العمليات في ميديوم Andy Doyle كيف سوف تستخدم الشركة التمويل الجديد سوى بعبارات واسعة مثل ” السيطرة على الآلية التي تربط المحتوى عالي الجودة مع المناقشات”.

وعملت ميديوم مؤخراً على توظيف عدد من الصحفيين، كما ارتفع عدد المستخدمين والمدونين فيها 4 أضعاف مقارنة بالعام الماضي ليصل إلى 20 ألف مدون. ولم تكشف المنصة عن أية أرقام احصائية اخرى تبين تطورها، بحسب Doyle فإنهم لا يركزون على عدد المشاهدات والزوار الفريد وحتى النقرات، لكن في مايو الماضي كانت المنصة قد ذكرت أن لديها 25 مليون زائر فريد شهرياً.

الجدير بالذكر أن ميديوم ستعقد مؤتمر في السابع من اكتوبر القادم لتكشف لنا عن مزايا جديدة وشراكات مع مواقع ومنصات اخرى سنطلعكم عليها حينها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك