سامسونج تُطلق « سامسونج باي » رسميًا في الولايات المتحدة

samsung-pay-mastercard

الهواتف الذكية هي المنتج الأكثر ابتكارية في العصر الحالي في رأي الشخصي، وهذا لما تُقدّمه من إمكانيات كبيرة للمستخدمين، وما تفتحه من أسواق وفُرص أمام الشركات نفسها. أحد هذه الفُرص هو استغلال الهواتف الذكية في تنفيذ عمليات الدفع الإلكترونية لتسهيل مهمة المستخدم في إنهاء عملية الشراء عبر مسحة واحدة عبر هاتفه الذكي.

أدركت آبل هذه الإمكانية قبل أي شركة منافسة وقدّمت خدمة آبل باي التي مكّنت المستخدمين من خلالها من الدفع الإلكتروني في عدّة مناطق حول العالم باستخدام قارئ البصمة على الآيفون فقط، هذا قبل أن تتبعها سامسونج وتُقدّم خدمة سامسونج باي في كوريا الجنوبية كاختبار مبدأي قبل طرحها في سوق الولايات المتحدة.

طرحت الشركة الكورية الخدمة اليوم في الولايات المتحدة عبر هواتفها الذكية الرائدة، وتشمل جالكسي نوت 5 وجالكسي إس 6 بالإضافة إلى جالكسي إس 6 إيدج وإيدج بلس. وبالتزامن مع إطلاق الخدمة أعلنت سامسونج عن توفّر العديد من البنوك ومتاجر التجزئة كداعمين للخدمة بالفعل مثل أمريكان إكسبرس وبنك أوف أمريكا وسيتي بانك وماستر كارد وفيزا.

كما عرضت سامسونج شاحن لاسلكي مجاني لمالكي أجهزة جالكسي نوت 5 وجالكسي إس 6 إيدج بلس عند تفعيلهم سامسونج باي قبل تاريخ 11 أكتوبر القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك