Fossil Q – ساعة أندرويد وير ذكية من شركة ساعات عريقة

fossil-q-teased

تعتبر شركة Fossil أحد أشهر الشركات الرائدة في عالم الأزياء والملحقات الشخصية وتحديدًا في الساعات، لذا أعلنت الشركة مؤخرًا بصورة تشويقية عن فئة جديدة من الساعات الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وير على أن تتوفر للمستهلكين في موسم العطلات القادم.

تأتي الفئة الجديدة باسم Fossil Q وهي عبارة عن مجموعة من الأجهزة المتصلة تتضمن ساعة ذكية بشاشة لمس، وساعة ذكية بدون شاشة لمس، وسوار ذكي (مثل Jawbone وغيره)، والأهم في الأجهزة الثلاثة هو الساعة الذكية ذات شاشة اللمس حيث تعمل بنظام تشغيل أندرويد وير ومتوقع أن تُطرح بالأسواق في وقت لاحق هذا العام.

كل منتج من المنتجات الثلاثة المذكورة بالأعلى سيكون متوافقًا مع تطبيق ذكي للهاتف تم تطويره بواسطة Fossil ويسمح للمستخدمين بتعقُّب النشاطات المختلفة والحركة بالإضافة إلى إدارة التنبيهات الواردة.

هذا ولم تفصح Fossil عن الكثير من تفاصيل الساعة الذكية، كل ما نعرفه أنّها ستكون بتصميم دائري الشكل وتعمل بنظام أندرويد وير. وتسعى شركة الأزياء الشهيرة الدخول إلى عالم الملحقات الذكية القابلة للارتداء عبر إضفاء لمسة أنيقة إليها، وقد سبقها إلى ذلك بالفعل شركات موتورولا وهواوي في أحدث ساعاتهم الذكية.

الميزة الإضافية التي تمتلكها Fossil هي أنّ لديها مئات المتاجر في العديد من الدول حول العالم، أي أنّها ستستفيد بدون شك من طرح ساعتها الذكية للبيع عبر متاجرها المعتمدة، في الوقت الذي تبيع فيه أغلب الشركات ساعاتها الذكية عبر الإنترنت.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك