سامسونج تُطلق هاتف Galaxy J1 Ace في الهند

galaxy-j1-ace

بدأت سامسونج خلال الفترة الأخيرة بالتركيز على الأسواق النامية التي يزيد فيها الطلب على الهواتف منخفضة التكلفة، حيث لاحظت سامسونج أنّ الشركات الصينية مثل شاومي وهواوي ولينوفو تستحوذ على حصّة كبيرة في هذه الأسواق مما يجعلها تشكّل تهديد حقيقي لسامسونج.

لذا أطلقت سامسونج مؤخرًا هاتف ذكي جديد منخفض التكلفة باسم Galaxy J1 Ace في الهند وجعلته متاحًا للشراء عبر موقعها الإلكتروني هناك في الألوان الأبيض والأسود والأزرق بسعر يبلغ 95 دولار أمريكي تقريبًا.

يأتي الهاتف Galaxy J1 Ace بمواصفات تكاد تكون مماثلة للإصدار الأصلي Galaxy J1 حيث يخرج بشاشة مقاس 4.3” بوصة مع معالج ثنائي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية تبلغ 768 ميجابايت، بينما تبلغ الذاكرة الداخلية 4 جيجابايت يمكن زيادتها عبر كروت التخزين الخارجية.

في الخلف هناك كاميرا بدقة 5 ميجابكسل وأخرى بالأمام لالتقاط صور السيلفي بدقة 2 ميجابكسل ويعمل الهاتف ببطارية سعة 1,800 مللي أمبير. كما يأتي Galaxy J1 Ace بنظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة سامسونج الشهيرة TouchWiz ويدعم تقنية اتصال الجيل الرابع LTE وتقنيات اتصال واي-فاي 802.11 b/g/n وبلوتوث 4.0.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك