بعض مالكي آيفون 6 إس يُعانون من سخونة هواتفهم

سخونة آيفون 6 إس

كل ما سمعناه ورأيناه بشأن آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس أن غالب مستخدميهما لم يعانوا من أي شيء وأن الأمور على ما يُرام. لكن مؤخرًا، كشف أحدهم على موقع Reddit عن وجود بعض المستخدمين الذين اشتكوا بشأن ارتفاع درجة حرارة الآيفون الجديد.

وكما هو واضح في الصورة، ظهرت رسالة الخطأ بسبب سخونة هاتف آيفون 6 إس، وذلك عندما حاول مستخدمه فتح تطبيق الكاميرا. ووفقًا لناشرها، أنه لم يُعانِ من تلك المشكلة مع آيفون 6 بلس، وأنه يعيش في توكسون ودرجة الحرارة كانت 88 فهرنهايت – حوالي 31 درجة مئوية – عندما حاول التقاط صورة.

أضاف المستخدم ” لم استخدم الهاتف بصورة مكثفة قبل أن ألتقط الصورة، وإنما كنت استكشف الفيسبوك بطريقة عشوائية، وبعدها وضعت الهاتف في جيبي لفترة طويلة. ولاحظت أن هاتفي – آيفون 6 إس – كان أكثر سخونة من أي هاتف آيفون امتلكته من قبل”.

هذه أول مرة نقرأ عن مشكلة ارتفاع درجة حرارة آيفون 6 إس. واقترح بعض من علَّق على المنشور أنه ربما التطبيقات التي تعمل في الخلفية هي المسؤولة عن هذه المشكلة، مثل تطبيق الفيسبوك، وهو معروف باستنزافه لعمر البطارية، مما يؤدي إلى سخونة الهاتف.

وأفاد بعض المستخدمين أنهم عانوا من نفس المشكلة عند مزامنة الهاتف مع آي كلاود، لكن بمجرد الانتهاء من هذا الإجراء تنتهي مشكلة سخونة الهاتف.

على أية ال، لا يبدو أن المشكلة واسعة الانتشار، لذلك نأمل إذا كنتم تخططون لشراء آيفون 6 إس الجديد ألا تتعرضون لها.

المصدر: Reddit


تعليقات عبر الفيسبوك