تسريب أسعار ومواعيد الطلب المسبق على هواتف نكسوس القادمة غداً

gsmarena_002

قبل يوم واحد فقط من إطلاق هواتف نيكسوس الجديدة تسربت أسعارها ومواعيد الطلب المسبق عليها أيضاً لتنضم إلى سلسلة التسريبات المؤكدة الأخيرة التي جاءت لنا بصورها الصحفية وشرائح العرض وغيرها الكثير.

بحسب مصدر التسريبات فإن الطلب المسبق على هاتفي LG Nexus 5X و Huawei Nexus 6P سيبدأ غداً مباشرة بعد انتهاء مؤتمر قوقل.

أما عن الأسعار فإن نكسوس إل جي سيبدأ سعره من 379.99 دولار لنسخة 16 غيغابايت كما ستتوفر نسخة 32 غيغابايت لكن لم يعرف سعرها حالياً وسيتاح للطلب في 4 دول هي الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كوريا، إيرلندا وسيتوفر بثلاثة ألوان هي الأزرق والكوارتز والكربون.

في حين أن نكسوس هواوي سيتاح بسعر 499.99 دولار لنسخة 32 غيغابايت كما ستكون هناك نسختي 64 و 128 غيغابايت لأول مرة في تاريخ أجهزة نكسوس. وسيتاح للطلب المسبق في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، إيرلندا واليابان التي ستحصل حصرياً على اللون الذهبي في حين أن باقي الدول ستحصل على ثلاثة ألوان هي الألومنيوم و الغرافيت الغامق و السماوي المتجمد.

لنذكر بالمواصفات المسربة حتى الآن، نكسوس إل جي يأتي بشاشة 5,2 بوصة بالدقة الكاملة ومعالج سناب دراغون 808 وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت مع كاميرا خلفية 12.3 ميغابكسل وأمامية 5 ميغابكسل وبطارية 2700 ميلي امبير.

أما تسريبات نكسوس هواوي الأكبر فهو بشاشة من قياس 5.7 بوصة بدقة QHD أي 4 أضعاف الدقة العالية مع معالج أحدث هو سناب دراغون 810 بالجيل الجديد منه وذاكرة عشوائية أعلى 3 غيغابايت وستحافظ على نفس الكاميرا الخلفية 12.3 ميغابكسل لكن الأمامية دقتها أعلى 8 ميغابكسل وبطارية ضخمة 3450 ميلي أمبير.

من المؤكد أن الهاتفين سيأتيان بأحدث نسخة أندرويد 6 مارشملو ولن يكون هناك منفذ لتوسعة ذاكرة التخزين ببطاقات خارجية.

على كل لم يبقى أمامنا الكثير من الوقت، غداً مؤتمر قوقل وسنغطي لكم كل ما سيأتي فيه من جديد الأجهزة وإطلاق الأندرويد 6 رسمياً.

المصادر : 1234

  • أن شاء الله بشتري 5x بس الي ما عجبني المعالج ما يدعم ddr4

  • hafidh

    انا عارف ان لما يجي الخليج بيرفعون السعر مادري ليش

تعليقات عبر الفيسبوك