STC تدعم استمرارية أعمال قطاعات الحج بحلول مبتكرة

من اجتماع مسئولي وزارة الصحة والاتصالات السعودية في مقر وزارة الصحة في منى

أوضح المهندس / سامر اسكندراني مدير عام العمليات الميدانية بقطاع الأعمال في شركة الاتصالات السعودية STC أنه تم خلال موسم حج هذا العام تسخير الاتصالات وتقنية المعلومات لوضع حلول مبتكرة لعدد من القطاعات الحكومية.

وأضاف اسكندراني أن هذه الحلول انقسمت إلى إستباقية الكترونية لتفادي الأعطال، وميدانية تمثلت بتوفير فرق صيانة تقيم ضمن مقرات هذه القطاعات المستهدفة لتساهم بالتدخل السريع عند الحاجة.

وسخرت  STCالتقنية خلال هذا الموسم لتسهيل إجراءات دخول ضيوف الرحمن من حجاج الداخل وقراءة تصاريح حجهم إلكترونيا عبر أجهزة كفيّة عند منافذ الدخول بسرعة وكفاءة عاليتين، كما تابع مركز القيادة والسيطرة للشركة خدمات الاتصالات الصوتية والبيانات على مدار الساعة لضمان الحفاظ على جودة عالية.

وضمن متابعتهم الميدانية للخدمات المقدمة التقى عدد من مسؤولي الشركة نظرائهم في وزارة الصحة والهلال الأحمر وغيرهما من القطاعات الحكومية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة للتأكد من سير الخدمات بشكل سلس وتقديم الدعم اللازم لضيوف الرحمن من متابعة الاستعدادات التقنية واللوجستية لضمان جودة دوائر الربط وتواصل خدمات البيانات بالشكل الأمثل.

 

نبذة عن STC:

 

تعتمد شركة الاتصالات السعودية (STC) على الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعتبر أكبر مشغل في هذا القطاع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. تقوم STC بتقديم الخدمات لأكثر من 160 مليون عميل. وتوفر لهم الحلول المتطورة والمصممة لتلبية حاجاتهم لمواكبة اقتصاد المعرفة. وانطلاقا من مقرها في المملكة العربية السعودية، يمتد حضور STC العالمي إلى تسع دول.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، نأمل زيارة موقعنا الالكتروني: www.stc.com.sa

ومتابعتنا على: فيس بوك وتويتر وإنستقرام

تعليقات عبر الفيسبوك