دعم مشعر عرفات بتغطية شاملة للجيل الرابع

سرعة 42 ميجا بايت من الاتصالات السعودية تواكب تحركات الحجاج

stc 2

تستقبل الاتصالات السعودية STC اليوم (الاربعاء) ضيوف الرحمن في مشعر عرفات بتغطية شاملة لشبكاتها ومع تركيز على خدمات النطاق العريض المتنقل المدعوم بشبكات الجيل الثالث والرابع، والتي تزيد عن متوسط 40 محطة قاعدية في كل كيلو متر مربع بمشعر عرفات التي يقضي فيها ضيوف الرحمن فترة تقارب 12 ساعة فقط .

وتحرص الاتصالات STC في حج كل عام على مواكبة متطلبات ضيوف الرحمن من خدمات الاتصالات، وخلال الأعوام الخمسة الماضية، لمست الشركة الطلب المتزايد على خدمة النطاق العريض، ولتلبية جميع الاحتياجات خصوصا في أوقات الذروة وتحقيق القدر العالي من الجودة فقد تم دعم (1700) محطة قاعدية بالتقنيات اللازمة لتوفير سرعات عالية تصل إلى 42 ميجا بايت، مما سيكون له الأثر الكبير في تقديم تجربة أفضل لعملاء الشركة .

وتملك الاتصالات السعودية خبرة كبيرة في مواجهة ظروف الحج، وتوفير أفضل الخدمات للحجاج والقائمين على خدمتهم من مختلف القطاعات الحكومية ومؤسسات الطوافة وحملات الحج، حيث توفر شبكة متكاملة تراعي ظروف تواجد الكثافة البشرية في الحج، وفي الوقت نفسه تحرص على مواجهة طبيعة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، فيما يتعلق بتغطية الأنفاق والجسور للمشاة والسيارات، بحيث تكون الشبكة في أفضل حال مع تنقل الحاج بالمشاعر وفي منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

 

نبذة عن STC:

تعتمد شركة الاتصالات السعودية (STC) على الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعتبر أكبر مشغل في هذا القطاع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تقوم STCبتقديم الخدمات لأكثر من 160 مليون عميل. وتوفر لهم الحلول المتطورة والمصممة لتلبية حاجاتهم لمواكبة اقتصاد المعرفة.

انطلاقا من مقرها في المملكة العربية السعودية، يمتد حضور STCالعالمي الى تسع دول. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.sa، ومتابعتنا على فيس بوك وتويتر وإنستقرام

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال: محمد الرشيدي، مدير العلاقات الاعلامية STC  mhrashidi@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك