سامسونج ستبدأ بتقسيط هواتف جالكسي

samsung-galaxy-s6

طبقًا لعدّة مصادر قريبة من سامسونج، تنوي الشركة الكورية توفير خيار التقسيط عند شراء هواتف جالكسي في الولايات المتحدة. ويأتي ذلك بعد أسبوعين فقط من إعلان آبل توفير خطة التقسيط الخاصة بها هناك.

طبقًا للمصدر، فإنّ هذا التحرك من الشركة الكورية الجنوبية لا يأتي مفاجئًا على الإطلاق، وقد تبدأ الشركة بتوفير نظام التقسيط خلال الشهور القادمة. ولم تعلق سامسونج على هذه المسألة حتى الآن.

وكانت آبل أعلنت عن نظام التقسيط الخاص بهواتفها الذكية باسم «خطة تحديث الآيفون» بالتزامن مع إطلاق هواتف آيفون 6 إس الذكية الجديدة هذا الشهر.

يسمح نظام تقسيط سامسونج الجديد للمستهلك بالدخول في عقد مع شركة سامسونج مباشرة ودفع أقساط شهرية مقابل الهواتف الذكية الجديدة مثل جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج. أمّا نظام تقسيط آبل، فيسمح للمستهلك بشراء هاتف آيفون جديد كليًا مقابل قسط شهري يبدأ من 32 دولار مع إمكانية التحديث سنويًا في حال رغبة المستهلك.

هذا ومن المتوقع أن يتسبب نظام التقسيط الجديد من آبل وسامسونج في خسائر فادحة لشركات الاتصالات الأمريكية، فلم تعد هناك حاجة للتعاقد مع شركة الاتصالات للحصول على الهاتف الجديد، وبدلًا من ذلك يمكن شراء هاتف جديد مفتوح على جميع الشبكات ودفع أقساط شهرية لآبل أو سامسونج مباشرة.

المصدر

  • Abu Khattab Al-Iraqi

    خطوة جميلة لكن لفت انتباهي تقليد سامسونج لشركة آبل في كل شيء

تعليقات عبر الفيسبوك