دروب بوكس يتيح فصل الملفات الشخصية عن العمل بنفس الحساب

team-feature

إن كنت تستخدم خدمة التخزين السحابي دروب بوكس في العمل من أجل تبادل الملفات والعمل عليها تعاونياً، الآن أصبح دروب بوكس أفضل وأسهل عبر ميزة جديدة تدعى team حيث ستجد تبويب خاص بها في القائمة اليسرى تتيح لك تنظيم المجموعات والموظفين ومشاركة الملفات معهم بسهولة ويسر.

وفور البدء بإنشاء فريق عمل جديد سيقترح عليك دروب بوكس دعوة وإضافة بعض الأشخاص بناءاً على عملك معه سابقاً ومشاركة المجلدات والملفات معه أو لو كان يستخدم نفس نطاق البريد الإلكتروني الخاص بك. وبعد الإنتهاء من اعداد فريق العمل سيمكن لأعضائه الوصول لكل الملفات التي يتم مشاركتها ضمنه باعتبارها تهم فريق العمل هذا.

كما يمكنك إنشاء مجموعات فرعية أو فرق عمل صغيرة ضمن فريق العمل الكبير، وتضع فيه أشخاص محدودين أكثر. ويمكن لمدراء المجموعات التحكم وتحديد صلاحيات المستخدمين ضمن فرق العمل والملفات والمجلدات التي يمكنهم الإطلاع عليها أو منع مشاركة أي ملف.

كما تعمل دروب بوكس على تسهيل فصل ملفاتك الشخصية عن الملفات التي تخص العمل خاصة بعد أن وجدت أن 60% من المستخدمين يعتمدون على دروب بوكس في العمل أيضاً.

ومن أجل تجنب التشتيت وخلط الملفات ببعضها، الآن سيكون هناك حد فاصل ما بين حساب العمل والحساب الخاص ويمكن التنقل فيما بينهم بسهولة بدون الحاجة لتسجيل الخروج من حساب وإعادة الدخول بحساب آخر، حيث أن حسابك نفسه سيكون للطرفين العمل والحياة الشخصية.

وتأتي هذه المزايا الجديدة من دروب بوكس لتصب في جهودها نحو دعم قطاع الأعمال واستخدام خدمتها أكثر في العمل الجماعي ومشاركة الملفات بدلاً من مجرد تخزينها لزيادة عدد مستخدميها البالغ عددهم حالياً 400 مليون منها 130 ألف شركة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك