4000 مستفيد يمثلون جهات حكومية وأهلية من دوائر STC بالمدينة المنورة بموسم الحج

STC

دعمت الاتصالات السعودية STC أكثر من أربعة آلاف مستخدم يستفيدون من الخدمات الالكترونية التي تقدمها الإدارة العامة للحج بإمارة منطقة المدينة المنورة، وهم يمثلون جهات حكومية وأهلية وذلك من خلال  استخدام عدد من البرامج التي تنقلها شبكة الاتصالات السعودية عبر الدوائر والألياف البصرية.

وسخرت STC كافة امكانياتها لضيوف الرحمن القادمين من مختلف دول العالم لزيارة المدينة المنورة، ودعمت شبكات الجوال للجيل الرابع والثالث في مختلف مواقع المنطقة مع التركيز على المنطقة المركزية للمسجد النبوي الشريف، ومنافذ الدخول الجوية والبرية للمنطقة، ومختلف مواقع وجود الحجاج بمنطقة المدينة المنورة، كما جهزت  جميع منافذ البيع الموسمية في عددً من المواقع المختارة التي تشهد تواجداً كبيراَ من زوار المملكة من جميع بقاع العالم.

وعززت الاتصالات السعودية مختلف منافذ البيع الرئيسية حول المسجد النبوي الشريف، وباشرت فرق اعمال ميدانية تقديم دورها في بيع وتقديم مختلف الخدمات في مواقع مسجد القبلتين ومسجد الميقات، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز، وتحرص الشركة على تنفيذ متطلبات العملاء من ضيوف الرحمن بسرعة وجودة عاليتين، ويدعم ذلك تفوق شبكتها المتنقلة في خدمات البيانات الثابتة والمتنقلة، والتي يحتاجها نسبة كبيرة من الحجاج المصطحبين معهم أجهزة الجوال الذكية والأجهزة اللوحية.

 

نبذة عن STC:

 

تعتمد شركة الاتصالات السعودية (STC) على الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعتبر أكبر مشغل في هذا القطاع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تقوم STC بتقديم الخدمات لأكثر من 160 مليون عميل. وتوفر لهم الحلول المتطورة والمصممة لتلبية حاجاتهم لمواكبة اقتصاد المعرفة.

انطلاقا من مقرها في المملكة العربية السعودية، يمتد حضور STC العالمي الى تسع دول. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.sa ، ومتابعتنا على فيس بوك وتويتر وإنستقرام

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال: محمد الرشيدي، مدير العلاقات الاعلامية STC  mhrashidi@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك