بيانات صحفية

240 مكتباً ومنفذاً لتقديم خدمات الاتصالات السعودية لضيوف الرحمن

STC_LOGO_RGB_LARGE.png

هيأت الاتصالات السعودية STC عددا كبيرا من مكاتب المبيعات بمكة المكرمة والمدينة المنورة، والمشاعر المقدسة والمنافذ البرية الجوية والبحرية بالمملكة، وكذلك المواقيت ومدن الحجاج، كما تقدم خدماتها من خلال عربات متحركة وباعة جائلين في المشاعر المقدسة والمنافذ والمواقيت، ووصل أجمالي المنافذ والمكاتب المجهزة الى 240 مكتباً ومنفذ بيع توفر خدمات الحج على مستوى المملكة، ففي مكة المكرمة رفعت مكاتب العزيزية وأجياد، وفندق الشهداء وجبل عمر، ودار التوحيد، ومكتبي أبراج البيت جاهزيتها لتوفير أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وكذلك مكاتب الششة،و المسفلة، وجرول، وميقات مسجد التنعيم”عائشة” .

وكذلك الحال بالمدينة المنورة، من خلال مكتبي طيبة والحرم بالمنطقة المركزية، وتغطي خدمات الشركة  عشرة منافذ حدودية ، ومنها مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة من خلال الصالتين الجنوبية والشمالية ، وصالة الحجاج بعدد عشرة أكشاك، ومكتب مخصص لمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، كما تمت تغطية ميناء جدة الإسلامي الذي يستقبل ضيوف الرحمن القادمون عبر البحر.

وتغطي خدمات STC المنافذ البرية في كل من  حالة عمار ” تبوك”، ومنفذ الحديثة” القريات” ومنفذ سلوى” الأحساء” ومنفذ الجديدة  بعرعر منفذ الوديعة “شرورة، وكذلك مواقيت السيل الكبير وأبيار علي بالمدينة المنورة .

كما وفرت الشركة عدد 20 نقطة بيع متنقلة في فنادق مكة المكرمة، ومثلها في فنادق المدينة، وعربات بيع  متجولة في كل من قباء،وجبل أحد وموقع حجاج البر، وعربات مماثلة بموقع جعرانة بمكة المكرمة ، كما دعمت كل من ميقاتي يلملم والجحفة بعربات متنقلة .

 

نبذة عن STC:

 

تعتمد شركة الاتصالات السعودية (STC) على الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعتبر أكبر مشغل في هذا القطاع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تقوم STCبتقديم الخدمات لأكثر من 160 مليون عميل. وتوفر لهم الحلول المتطورة والمصممة لتلبية حاجاتهم لمواكبة اقتصاد المعرفة.

انطلاقا من مقرها في المملكة العربية السعودية، يمتد حضور STCالعالمي الى تسع دول. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.sa، ومتابعتنا على فيس بوك وتويتر وإنستقرام

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال:محمد الرشيدي، مدير العلاقات الاعلامية STC  [email protected]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى