إكس بوكس 360 يحصل على تحديث كبير يضاعف مساحة التخزين السحابي حتى 2 غيغابايت

xbox-storage-all-devices

حصل جهاز الألعاب والترفيه من مايكروسوفت إكس بوكس 360 على تحديث كبير جاء بالعديد من المزايا أبرزها مساحة تخزين سحابية أكبر 4 مرات من السابق والاتصال بالشبكات العامة ومتابعة أصدقائك على إكس بوكس ون.

وسابقاً كان ملّاك أجهزة الإكس بوكس القديمة يستمتعون بالتخزين السحابي لحفظ الألعاب وتطورهم في مراحلها، لكنهم كانوا يشتكون دائماً من أن 512 ميغابايت لم تعد تكفي للكثير، مع تطور خدمات التخزين السحابي ورخصها اليوم، وسّعت مايكروسوفت هذا الدعم لتعطيهم مساحة 2 غيغابايت الآن.

ستلاحظ أهمية هذا التكبير في مساحة التخزين السحابي مع إطلاق ميزة جديدة على إكس بوكس ون في تحديث نوفمبر القادم حيث يمكنك الرجوع إلى حفظ لعبة كنت تلعبها على الإكس بوكس 360 لتتابع لعبها على إكس بوكس ون.

والميزة الثانية ستهم من ينقل معه جهاز الإكس بوكس 360 حيث يمكنه الآن الاتصال بالانترنت عبر الشبكات العامة المفتوحة كالتي تتواجد في الفنادق. ستظهر أولاً خدمة Xbox Live لاختبار جودة وقوة الاتصال وبعدها عليك الموافقة على شروط استخدام الخدمة.

وثالثاً هناك ميزة Activity Feed التي جرى اختبارها مطولاً والتي تسمح لك بالإطلاع على نشاط أصدقائك على إكس بوكس ون من الجهاز القديم وحتى يمكنك التفاعل مع محتواهم كالإعجاب والتعليق على لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو المسجلة من الألعاب وغيرها من المحتوى.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك