برامج

تطبيق أبل الجديد على أندرويد يحصل على تقييم سيء جدًا

تطبيق أبل الجديد على أندرويد يحصل على تقييم سيء جدًا

كما هو معلوم أن أبل وفي مؤتمرها الأخير كشفت عن نيتها إطلاق تطبيق أندرويد من تطويرها يسمح لمستخدمي الأندرويد بالهجرة من نظام أندرويد إلى نظام iOS بسلاسة، وهذا ما تم بالفعل حيث بالأمس تم طرح التطبيق على متجر بلاي ويدعى Move to iOS، وسيمسح هذا التطبيق بنقل جهات الاتصال، مدخلات التقويم، المفضلات، حسابات البريد الإلكتروني، الرسائل والصور الملتقطة بالكاميرا ومقاطع الفيديو والتطبيقات المجانية.

لكن ما ظهر من تعليقات وتقييمات المستخدمين على التطبيق هو إثبات علاقة الكراهية بين أندرويد و iOS، فمنذ طرحه أمس حتى وقتنا هذا قد حصد ما هو مجموع 15,303 صوت، توزعت هذه الأصوات كالتالي 12,241 نجمة واحدة، 131 نجمتين، 118 ثلاث نجمات، 143 أربع نجمات، 2,670 5 نجمات، وبذلك سيكون تطبيق أبل الأول في أندرويد قد أخذ علامة 1.7 من 5.

تطبيق أبل الجديد على أندرويد يحصل على تقييم سيء جدًا

ولم تقف هذه المراجعات على هذا الحد بل تطورت للتعليق على نظام iOS ككل، عمومًا تم إطلاق التطبيق وإن كنت أحد الذين قاموا بتحميل التطبيق قل ما هو رأيك فيه.

‫9 تعليقات

  1. ههههههه أنا واحد من الناس اللي صوتو بنجمة واحدق وإذا فيه أقل من نجمة كنت أخترتها ^_^

  2. الان يحق لي ان اتكلم بكل صدق عن آبل ومنتجاتها ,,,, جربت افضل جهاز لديهم وهو iphone 6 plus قبل شهرين ,,, لم استطع البقاء معه اكثر من عشر ايام والحمد لله حصلت لي واحد خروف يحب منتجات ابل ومشيته براسه ,,, وها انا اعود للحرية !! !! هههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى