Memory Locker على أندرويد لمنع قتل التطبيقات من قبل مدير الرام

إن كنت أحد الذين يواجهون مشكلة في موضوع تعدد المهام على هاتفك الأندرويد، السبب الأرجح لذلك كون أن ذاكرة الوصول العشوائي “رام” منخفضة، أو سبب تولي جهاز الأندرويد هذه الإدارة، تطبيق Memory Locker على نظام أندرويد، من شأنه سيساعد المستخدم في منع التطبيقات التي بدورها تعمل على قتل يعض التطبيقات من قبل إدارة ذاكرة النظام الفعلي، أو أندرويد بحد ذاته يقتل أي تطبيق قيد التشغيل بسبب إنخفاض الذاكرة العشوائية.

على سبيل المثال، بعض المستخدمين وخاصة التي تحتوي أجهزتهم على ذاكرة منخفضة لديها مشاكل جمّة في قتل تطبيقات اللانشرات، وهذا بدوره بعد عملية القتل سيتم إعادة التشغيل والتي ستأخذ بعض الوقت، في مثل هذه الحالات تطبيق Memory Locker يمكن أن يقلل هذا الخطر.

كما وأن التطبيق مفيد جدًا للحاجيات “الويدجت” على الشاشة الرئيسية للهاتف، لأنه يقلل من خطر وقف تشغيل هذه الحاجيات، أخيرًا التطبيق يعمل هذا عن طريق تعديل الملفات في دليل البيانات، مع السيطرة علة ملفات النظام لجميع العمليات الجارية، ويتم تأمين كل تطبيق تلقائيًا، ولذلك لا تحتاج لقفل التطبيقات الخاصة بك مرة أخرى بعد كل عملية إعادة تشغيل.

في النهاية التطبيق يشترط للإستفادة منه أن تمتلك على هاتفك الاندرويد صلاحيات الجذر “الروت”، وللإستفادة منه يمكنك الإنتقال لمتجر بلاي وتحميله من  هنا، وهو يدعم أندرويد 3.0 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 2.3 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك