Honor 4X يحقق أعلى مبيعات في السعودية و يحطم الأرقام القياسية

Honor 4X

حطم هاتف Honor 4X الأرقام القياسية للمبيعات الإلكترونية في الشرق الأوسط ليصبح أسرع جهاز تنفد كميته على موقع سوق.كوم، وذلك بفضل مبيعاته التي بلغت 74% في السعودية.

و تصدرت الرياض قائمة المبيعات من بين أعلى 20 مدينة في المملكة بنسبة 23.6% ، تتلوها جدة بنسبة 17.2%، مما يؤكد جودة جهاز Honor 4X وسعره الجذاب البالغ 599 ريال سعودي – وتلك المزايا دعمت نموذج الأعمال الفريد لأونور، والذي يقوم على توصيل المنتجات من المصنع إلى المستهلك، وأكدت نجاحه في المملكة.

وتظهر إحصاءات المبيعات أن أكثر من 58% من المستهلكين اختاروا جهاز 4X باللون الذهبي بدلاً من الأبيض أو الأسود، وهو من الألوان المفضلة في الشرق الأوسط، والذي استعدت له علامة أونور مسبقاً. وعلى الرغم من تأمين 74% من المبيعات عبر موقع سوق.كوم، فقد استخدم المستهلكون في السعودية التطبيق المخصص أكثر من المستهلكين في الإمارات – مما يؤكد على انتشار استعمال تطبيقات الأجهزة المتحركة في المملكة.

وعلّق كريس سن بايغونغ، نائب رئيس علامة أونور من هواوي في الشرق الاوسط أن السعودية تشهد واحداً من أسرع معدلات النمو في قطاع التجارة الإلكترونية، إلى جانب أحد أعلى معدلات استخدام الأجهزة المتحركة في العالم، مما يجعلها من أهم أسواقنا في الشرق الأوسط.

ونظراً لسرعة نفاد الهاتف، تقوم أونور بالفعل بشحن المزيد من الأجهزة، وبخاصة باللون الذهبي، لتتوفر عبر سوق.كوم اعتباراً من الغد 18 سبتمبر.

وكما توقعت العلامة، فقد حقق جهاز Honor 4X نجاحاً باهراً في مبيعاته بفضل مزاياه، ومنها معالج Kirin620 ثماني النواة بمعمارية 64 بت، والذي يمنح الجهاز أداءً وسرعة فائقة، إلى جانب بطاريته التي تدوم حتى ثلاثة أيام عند الاستخدام المعتاد. كما يضم جهاز Honor 4X تقنية SmartImage 2.0 وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل، مع خيار تغيير نقطة التركيز بعد التقاط الصور، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل تحتوي منظومة متطورة لالتقاط صور “سيلفي” الذاتية ونمط الصور الجميلة.

وأضاف بايغونغ أن نموذج عمل الشركة يركز على نقل المنتجات من المصنع إلى المستهلك مباشرة، وهو نموذج يقوم على سهولة التسوق الإلكتروني بحيث يمكن للعملاء الحصول على المنتجات في أي وقت ومن أي مكان، وإجراء البحث عن المعلومات المتعلقة بالمنتج وقراءة آراء المستخدمين وتعليقاتهم لمقارنته بالمنتجات الأخرى – وكلها متوفرة بين يديهم بكل سهولة. و لذلك قد قامت بإنشاء موقع متخصص www.HonorArabia.com يمكن للمستهلكين تصفحه لمعرفة المزيد عن جميع المنتجات.

واختتم حديثه بأن علامة أونور وصلت إلى الشرق الأوسط بهدف الاستمرار، ويباع حالياً جهاز من أجهزة أونور حول العالم كل 1.5 ثانية، ولا شك في أن النسبة ستصبح أفضل مع انطلاق هاتف 4X في الشرق الأوسط.

تعليقات عبر الفيسبوك