HTC One A9 قد يعمل بمعالج سنابدراجون 617

htc-one-m9-hero-bg

على مدار الفترة الماضية دارت الكثير من الشائعات حول هاتف جديد من اتش تي سي باسم HTC One A9 وتسرّبت بالفعل بضعة معلومات عنه، منها مثلًا أنّه سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو.

مؤخرًا، ظهر تسريب جديد يخص هاتف HTC One A9 ويزعم أنّ الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 617 بدلًا من معالج ميديا تك Helio X20 الذي كان مفترض خروج الهاتف به حسب الشائعات السابقة.

تأتي هذه الشائعة عبر حساب التسريبات الشهير على تويتر evleaks وغالبًا ما كان هذا الحساب صادقًا في تسريباته، على حد خبرتنا معه.

بالنسبة لباقي المواصفات التقنية فإنّ HTC One A9 سيأتي بشاشة مقاس 5” بوصة Full HD بدقة 1920 * 1080 بكسل مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت يُمكن زيادتها عبر كروت التخزين الخارجية microSD حتى 128 جيجابايت.

سيأتي الهاتف أيضًا بمعالج رسوميات أدرينو 405 وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل مزودة بتقنية التثبيت البصري للصور، بينما بالأمام هناك كاميرا ألترا بكسل بدقة 4 ميجابكسل.

من جانبها، ستعقد شركة اتش تي سي مؤتمرًا صحفيًا آخر شهر سبتمبر الجاري، ويتوقع أغلب خبراء التقنية أن تكشف فيه عن الهاتف HTC One A9 قبل أن يتوفر للشراء في نوفمبر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك