طرح هاتف لينوفو VIBE Shot الذكي الجديد في سوق المملكة العربية السعودية

unnamed

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد VIBE Shot في سوق المملكة، ليكون متوفراً في متاجر التجزئة الرائدة. ويأتي هاتف VIBE Shot بشاشة عالية الوضوح قياس 5 بوصة من أفضل الشاشات، ويجمع بين كاميرا رائعة هاتف ذكي فاخر، مصممة خصيصاً لتناسب احتياجات محترفي التصوير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يلفتهم التصميم الجميل. ولن يفوت مستخدمو هذا الهاتف التقاط أجمل الصور للحظاتهم المميزة.

هاتف مصمم للالتقاط أروع الصور

يتميز هاتف VIBE Shot بإضافة زر مخصص للتصوير، حيث يمكن تفعيل الكاميرا بشكل فوري بمجرد الضغط عليه للالتقاط صور احترافية. ويأتي نظام التركيز التلقائي عبر الأشعة تحت الحمراء (AF) بضعفي سرعة الضبط التلقائي التقليدي للصورة*، في الوقت الذي يضمن فيه ضوء الفلاش ثلاثي الألوان لون بشرة أكثر واقعية، وهذا للمرة الأولى في عالم الهواتف الذكية.

وفي الوقت نفسه، تم تدعيم الهاتف بمستشعر BSI بنسق 16:9، لتقديم أداء متفوق ووضوح عند التصوير في غرف مظلمة أو ليلاً، إضافة إلى تقنية المثبت البصري للصورة (OIS) الذي يضمن عدم انخفاض الوضوح أثناء تحريك الهاتف أو اهتزازه.

هاتف لجميع محبي التصوير

يمكن للمستخدمين بسهولة التبديل بين وضعيات التصوير في الكاميرا من التلقائي إلى الاحترافي. صمم هاتف VIBE Shot بشكل خاص لهواة التصوير، وتعد أهم مزايا الوضع التلقائي في هذا الهاتف وظيفة التكوين الذكية، حيث تتضمن الكشف عن المكان المراد تصويره بشكل تلقائي، إضافة إلى دليل للتحديد والتصوير يظهر مباشرة على الشاشة. ومن ناحية أخرى، يقدم وضع التصوير الاحترافي لعشاق التصوير تحكم يدوياً بفتحة العدسة وسرعة غلق عدسة الكاميرا وإعدادات ISO، مما يفتح الطريق أمام الكثيرين لإطلاق قدراتهم الإبداعية. ويقدم الهاتف أيضاً ميزة تطرح لأول مرة، وهي ميزة صورة سيلفي بانورامية، حيث تتيح لك التقاط ثلاثة صور سيلفي وجمعهم في صورة واحدة لتجمع فيها أكبر عدد من الأشخاص.

أداء ملهم

تم تزويد هاتف VIBE Shot بمعالج سنابدراغون 615 القوي من كوالكوم، وهو معالج ثماني النواة صمم خصيصاً لتعدد المهام، كما أنه يستهلك الطاقة بكفاءة عالية في الوقت نفسه. وتضيف سعة ذاكرة الوصول العشوائي البالغة 3 غيغابايت إلى الأداء القوي للهاتف، كما تسمح لكم ذاكرة الجهاز المدمجة بسعة 32 غيغابايت، والممكن توسيعها لتصل إلى 128 غيغابايت عبر بطاقة microSD، حفظ جميع الصور التي تلتقطونها. وبشبكة اتصال من الجيل الرابع LTE، سيحصل المستخدمين على أسلس تجربة لتصفح الإنترنت والألعاب عبر الإنترنت أيضاً.

هاتف ذكي في غاية الأناقة

إضافةٍ إلى التقاطه صوراً مثالية، صنّع هاتف VIBE Shot من مواد مميزة، حيث يأتي الإطار الخارجي بالكامل من الألمنيوم، وكلا جانبيه الأمامي والخلفي من زجاج Corning Gorilla. أما سماكة الهاتف فتبلغ 7.6 ملم فقط، ما يجعل وضعه في جيب المستخدم سلساً. ويتوفر الهاتف بالألوان أحمر الكارمين والأبيض اللؤلؤي والرمادي الحجري لتعكس شخصية كل مستخدم وأسلوب حياته الرقمية.

السعر والتوفر

سيتوفر هاتف لينوفو VIBE Shot في جميع متاجر شركاء لينوفو بسعر 1,299 ريال سعودي.

تعليقات عبر الفيسبوك