جيم باور سفن تتحضر لإطلاق لعبة موبايل عربية قريبًا

 

جيم باور سفن لعبة موبايل

أنهت شركة تطوير ألعاب الأونلاين الجماعية جيم باور سڤن التحضيرات النهائية لإطلاق أول لعبة موبايل عربية منذ تأسيسها عام 2007.

وبحسب البيان الصحفي فإن لعبة الموبايل الجديدة اجتازت الاختبارات النهائية بنجاح تام. وذكر البيان أن الشركة استكملت جميع عمليات الضبط والملائمة لمحتوى اللعبة، بما يتناسب مع الثقافة العربية والمعايير الصارمة التي تتبعها الشركة في هذا الصدد بدون تحديد موعد إصدار اللعبة.

ويأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من إطلاق الشركة، لإصدار عودة العرافة، الأحدث في لعبة أمل الشعوب والمطور بأيدي عربية بالكامل.

وكانت مجموعة من التسريبات قد انتشرت مؤخراً، على منتديات الألعاب العربية حول قرب صدور لعبة جديدة من جيم باور سڤن، ولكنها موجّهة هذه المرة للأجهزة الذكية.

ورغم رفض الشركة التعليق على التسريبات في حينها، وامتناع موظفي قسم خدمة الزبائن ومشرفي المنتديات عن الحديث حول الأمر. إلا أنها أوضحت اليوم أن اللعبة الجديدة تنتمي لنمط MMORPG الذي تتبع له ألعاب الشركة السابقة، وأنها ستكون متاحة على متاجر تطبيقات الموبايل خلال فترة وجيزة.

وستحتوي اللعبة القادمة على نظام جوائز ومكافآت لعملية تسجيل الدخول اليومي، إضافة إلى وجود ميزات مشابهة لميزات ألعاب جيم باور سڤن السابقة، كنظام التشات الحي بين اللاعبين، ونظام اللعب الآلي، والخرائط العديدة، إضافة إلى نظام اللعب المشترك بين فرق اللاعبين.

الجدير بالذكر، أن شركة جيم باور سڤن ستضيف اللعبة الجديدة إلى رصيد عملها، الذي يحتوي أكثر من خمس ألعاب ضخمة، لاقت شعبية وإقبال واسعًا في الوطن العربي، على أن تتبعها بعدة ألعاب أخرى لمستخدمي الأجهزة الذكية في وقت لاحق.

تعليقات عبر الفيسبوك