تحديث تطبيق روّاد الإعمال Primer من قوقل يجلب دروس جديدة وأكثر

قامت قوقل بالأمس بإطلاق تحديث جديد من تطبيق الأعمال خاصتها Primer الذي تم طرحه العام الماضي، والذي يمكن أن يستفيد منه رواد الأعمال كثيرًا وخاصةً المسوقين في تقديمه لهم مجموعة من النصائح والدروس والتدريبات في هذا المجال مما يجعلهم أكثر إدراكًا وذكاءًا، من ناحيته يدعم التحديث نظامي أندرويد و iOS.

وقبل التطرق فيما جلبه التحديث، نتطرق لنظرة خاطفة عن ماهية التطبيق وماذا يُقدّم، أولًا فيما يُقدّمه هو عبارة عن دروس في عالم التسويق، وتشمل هذه الدروس موضوعات عن تسويق المحتوى والعلاقات العامة، وكيفية التسويق من خلال محركات البحث، بالإضافة إلى دروس لتهيئة مواقع لمحركات البحث سيو “SEO”، وكل درس يليه تدريب عملي عليه.

الآن فيما يخص التحديث فقد جلب دروس جديدة يتم طرحها أسبوعيًا، تغطي هذه الدروس مجموعة متنوعة من موضوعات التسويق متوزعة في دروس أساسية إلى دروس متقدمة، وتتضمن هذه المجالات مثلًا دروس عن شراء الإعلانات وكيفية الحديث “علاقات عامة” وغيرها من الدروس المهمة.

تحديث تطبيق روّاد الإعمال Primer من قوقل يجلب دروس جديدة وأكثر

كما وأصبح بإمكان المستخدم الآن حفظ المحتوى على ملف التعريف الخاص به، أو مشاركته لصديق لكي يستفاد من المحتوى، أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تحميل تطبيق Primer لنظام أندرويد من  هنا، ولنظام iOS من  هنا.

 

تعليقات عبر الفيسبوك