الاتصالات السعودية أفضل مشغل لخدمات النواقل والمشغلين في الشرق الأوسط

فوز STC بجائزتي أفضل مشغل لخدمات المعلومات وأفضل مشغل للخدمات الصوتية بالشرق الأوسط

فازت الاتصالات السعودية STC بجائزتي أفضل مشغل لخدمات النواقل والمشغلين بالشرق الأوسط لخدمات المعلومات وأفضل مشغل للخدمات الصوتية، وذلك خلال فعاليات مؤتمر الاتصالات الدولي للشرق الاوسط 2015م، حيث تصنف هاتين الجائزتين  من الجوائز العالمية في مجال خدمات النواقل والمشغلين التي  تعنى بمنطقة الشرق الأوسط ويتم منحها من خلال الترشيح والمفاضلة بين المشغلين المميزين خلال العام.

الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية د. خالد بن حسين  البياري اوضح أن حصول الشركة على هاتين الجائزتين للتميز في مجال النواقل والمشغلين بالشرق الوسط،  يؤكد الدور الريادي والقيادي الذي تقوم به STC  في جميع المجالات لخدمة عملائها في المملكة العربية السعودية وكافة دول المنطقة، ويمنح هذا التميز الاتصالات السعودية مزيداً من العزيمة والاصرار على الاستمرار في الريادة والتطوير.

وتقدم الاتصالات السعودية خدمات النواقل والمشغلين بشقيها  (خدمات المعلومات والخدمات الصوتية) لجميع مشغلي الاتصالات بالمملكة العربية السعودية وكذلك جميع المشغلين الإقليميين والدوليين. وتتمتع الشركة بمزايا استراتيجية كونها البوابة الرئيسية للمنطقة والتي تربط كافة دول المنطقة ببعضها البعض وكذلك مع بقية دول العالم من خلال شبكتها الدولية بتقنية الالياف البصرية والتي تعتبر الأكبر والأحدث على مستوى المنطقة، إضافة لمواكبتها وتقديم أفضل وأحدث الخدمات لعملائها المحليين والدوليين.

 

نبذة عن STC:

تعتمد شركة الاتصالات السعودية (STC) على الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعتبر أكبر مشغل في هذا القطاع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تقوم STC بتقديم الخدمات لأكثر من 160 مليون عميل. وتوفر لهم الحلول المتطورة والمصممة لتلبية حاجاتهم لمواكبة اقتصاد المعرفة.

انطلاقا من مقرها في المملكة العربية السعودية، يمتد حضور STC العالمي الى تسع دول. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.sa ، ومتابعتنا على فيس بوك وتويتر وإنستقرام

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال: محمد الرشيدي، مدير العلاقات الاعلامية STC  mhrashidi@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك