إيسوس تعلن طرح أجهزتها اللوحية الجديدة ZenPad في الشرق الأوسط

إيسوس زين باد

أعلنت شركة إيسوس عن إطلاق مجموعة ZenPad في الشرق الأوسط، وهي أول مجموعة من الأجهزة اللوحية القابلة للتبديل في العالم. وتتطلع إيسوس، والتي تحتل مركزاً متقدماً ضمن أفضل أربع شركات في القطاع عالمياً، إلى ان تصبح مجموعة ZenPad من بين أفضل ثلاثة منتجات في الأسواق العام الحالي، يقودها جهاز ZenPad S 8.0 ذو المزايا الفائقة.

ومن المتوقع أن تجذب مجموعة ZenPad، والتي ستتوفر في كل من الإمارات والسعودية اعتباراً من 17 سبتمبر الحالي، اهتمام المستهلكين بفضل ما تحققه لهم من تجربة استخدام عالمية المستوى. ويعتبر جهاز ZenPad S 8.0 بالأخص أول جهاز لوحي في العالم بذاكرة RAM سعتها 4 غيغابايت، وسرعة مدهشة في تصفح الشبكة وسلاسة تشغيل مقاطع الفيديو وتعدد المهام. كما يضم الجهاز شاشة بقياس 8 بوصة ويتمتع بتناسب قدره 74 بالمائة بين حجم الهيكل والشاشة، إلى جانب معالج Atom Z3580 SoC  بسرعة 64 بت من إنتل.

في هذا السياق قال السيد ياسين شين، المدير الإقليمي للمنتجات لدى إيسوس في الشرق الأوسط: “نؤمن بأن مجموعة أجهزة ZenPad تعيد صياغة ملامح تجربة استخدام الأجهزة اللوحية، ويسرنا أن نقدمها للمرة الأولى في الشرق الأوسط. فهذه المنتجات الجديدة المبتكرة تصمم بما يلبي احتياجات عملائنا ويضمن لهم تجربة متفوقة وتوازناً حقيقياً بين الجمال والأداء والوظيفة.”

تدمج المجموعة في مواصفاتها بين التصميم الأنيق والقدرات الترفيهية المذهلة والوظيفة القابلة للضبط وفقاً للرغبة، مع أغطية للتبديل تعزز تجربة الجهاز اللوحي. فقد صمم كل جهاز لوحي مع علبة تحافظ على طول فترة عمل بطارية ZenPad، وتمنح المستخدمين أداءً يستمر  حتى 15 ساعة من الاستخدام. واستعملت الشركة في تصميم مجموعة ZenPad تقنية الزجاج Corning Gorilla glass3 لضمان حماية متينة، إلى جانب تقنيات Tru2Life  و  TruVivid من إيسوس. ابتكرت العلامة مجموعتها الجديدة لتناسب طيفاً متنوعاً من العملاء، بفضل خمسة موديلات تتوفر في الإمارات والسعودية.

واختتم السيد شين حديثه بالقول: “قدمنا العديد من أجهزة Zen إلى الاسواق بالفعل، بما فيها جهازا ZenBook  و  ZenWatchاللذان حققا نجاحاً باهراً، ونتطلع إلى طرح مزيد من المنتجات في المستقبل القريب، منها جهاز ZenFone 2.”

التوفر والأسعار

تتوفر مجموعة ZenPad من إيسوس اعتباراً من 17 سبتمبر في كل من الإمارات والسعودية، وبسعر 1,299 درهم إماراتي.

تعليقات عبر الفيسبوك