STC تستعرض خبراتها التقنية في المدن الذكية

STC 15Sep

د.فهد بن مشيط اثناء مشاركته بالملتقى

رعت الاتصالات السعودية STC ممثلة بوحدة الاعمال ملتقى IDC لرؤساء تقنية المعلومات السعودية ٢٠١٥م، والذي اقامته وحدة قطاع الأعمال لشركة الاتصالات السعودية تحت رعاية مباشرة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في فندق الفورسيزونز بالرياض نهاية الاسبوع الماضي.

وقدم د.فهد بن مشيط نائب رئيس تطوير الأعمال في الاتصالات السعودية، ورقة عمل حول تطوير التقنيات الرقمية والاقتصاد المعلوماتي وتجارب الشركة في بناء مدن ذكية، ساهمت في تغيير اسلوب العيش من حيث بيئة العمل والمنزل لتصبح منظومة  متكاملة ذات كفاءة عالية ومتصلة ببعضها، وأكد على قدرة STC على توفير هذا التناغم وهذه المنظومة المتقدمة للمدن الذكية، مستندة على ما تمتلكه من قدرات مالية وخبرات وتجارب وبنية تحتية عالية.

وتوفر وحدة الاعمال بالاتصالات السعودية احتياجات ومتطلبات عملاءها من القطاع الحكومي والقطاع الخاص،  وتقدم لهم حلول اتصالات وتكنولوجيا معلومات متينة وآمنة وفعالة، كخدمات الربط الافتراضي والخدمات المدارة والحوسبة السحابية والاستضافة القائمة على بنية تحتية معلوماتية تدار من أكبر مراكز البيانات الموجودة في المدن الرئيسية والمربوطة بمدن المملكة عبر شبكة الألياف البصرية الممتدة لـ (300) الف كيلومتر.

 

نبذة عن STC:

تعتمد شركة الاتصالات السعودية (STC) على الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعتبر أكبر مشغل في هذا القطاع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تقوم STC بتقديم الخدمات لأكثر من 160 مليون عميل. وتوفر لهم الحلول المتطورة والمصممة لتلبية حاجاتهم لمواكبة اقتصاد المعرفة.

انطلاقا من مقرها في المملكة العربية السعودية، يمتد حضور STC العالمي الى تسع دول. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.sa ، ومتابعتنا على فيس بوك وتويتر وإنستقرام

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال: محمد الرشيدي، مدير العلاقات الاعلامية STC  mhrashidi@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك