إل جي ستعقد مؤتمر صحفي في 1 أكتوبر للكشف عن هاتف جديد

lg-logo

تُحاول الشركات التقنية الابتعاد بمواعيد مؤتمراتها الصحفية عن بعضها البعض، سامسونج مثلًا عجّلت بالكشف عن جالكسي نوت 5 في أغسطس قبل معرض إيفا 2015 حتى، كي تبتعد عن مؤتمر آبل للكشف عن آيفون 6 إس الذي انعقد منذ أيام في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. مايكروسوفت هي الأخرى قامت بالشيء نفسه وحددت موعد لمؤتمر صحفي في أكتوبر، ربما تكشف فيه عن جهاز لوحي سيرفيس جديد.

إل جي هي الأخرى فضّلت الابتعاد عن حدث آبل السابق، وحددت موعد الأول من أكتوبر القادم لعقد مؤتمرها الصحفي، وبدأت بإرسال دعوات تحمل الطابع السينمائي للصحافة.

lg-october-invite

لا يوجد أي تلميح -عدا السينما- من إل جي حول ما سيُكشف عنه في المؤتمر الصحفي القادم، لكن على مدار الفترة الماضية خرجت كثير من الشائعات حول هاتف رائد ثاني تُطلقه إل جي هذا العام، وهناك احتمال كبير أنّ يكون مؤتمر أكتوبر هو موعد الكشف عنه.

الهاتف المُرتقب ظهر بالفعل عند لجنة الاتصالات الصينية ويحمل الاسم LG V10 وسيكون أكبر قليلًا في الحجم من هاتف إل جي الرائد حاليًا LG G4.

حسب الشائعات، يأتي هاتف LG V10 بشاشة مقاس 5.7” بوصة QHD ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 808 مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت يُمكن زيادتها.

في الخلف ستوجد كاميرا بدقة 16 ميجابكسل مدعومة بفلاش ثنائي، وفي الأمام ستوجد كاميرا أخرى بدقة 5 ميجابكسل لإلتقاط صور السيلفي.

المثير للاهتمام في هاتف LG V10 المزعوم أنّه سيأتي بشاشة أخرى صغيرة أعلى الشاشة الرئيسية، ستعمل كشاشة لعرض التنبيهات، أو على الأقل هذا ما تُشير إليه الشائعات.

المصدر

  • Haitham Alshehhi

    هاتف ال جي الرائد المرتقب هو جي4 برو او نوت, ومواصفاته اعلى من المذكورة في المقال, رام 4 جيجا, معالج سنابدراكجون 820 وكاميرا 23 ميغابكسل واماميه 8.

تعليقات عبر الفيسبوك