أبل “قد” تطلق آيباد أير 3 هذا العام – شائعات

آيباد أير 2

وفقًا للشائعات التي كانت تدور قبل مؤتمر أبل، اقترحت أننا قد لا نرى آيباد أير 3 هذا العام. وتبين أنها على حق عندما شاهدنا المؤتمر، حيث أعلنت عن تحديث آيباد ميني، بجانب آيباد برو الجديد. لكن وفقًا لشائعاتٍ جديدة، يبدو أن بعد كل ذلك، ستطلق أبل الجيل الثالث من آيباد أير خلال العام الجاري.

وفقًا للشائعات، فإن أبل لم تعلق بشأن آيباد أير 3، إلا أنه من الممكن أن تقوم الشركة بإطلاق الجهاز في وقتٍ لاحق من هذا العام، أو في موعدٍ أقصاه مطلع العام المقبل.

علينا أن نقول بغرابة ذلك بعض الشيء. فلا يبدو أن أبل ستعقد مؤتمرًا من أجل آيباد واحد فقط، حتى إن كان الأمر بشأن الإطلاق، فببساطة يمكنها القيام بذلك عبر موقعها.

الاحتمال الأخر، من الممكن أن تعلن أبل عن آيباد أير 3 في وقتٍ مبكر من 2016، بجانب أي إعلان عن أجهزة ماك بوك أو آي ماك جديدة، التي سمعنا أيضًا القليل من الشائعات بشأنها.

وحتى هذه اللحظة، لم ترد تقارير بشأن المواصفات الجهاز، لكن هناك احتمالات بأنه سيأتي بمواصفات مُمَاثلة للأجهزة التي تم تحديثها مؤخرًا.

يشمل ذلك إدراج معالج A9X، وربما 2-4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وخيارات للمساحة الداخلية 16/64/128 جيجا بايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 2.1 ميجا بيكسل.

تحققوا معن مرة أخرى في وقتٍ لاحق للحصول على مزيدٍ من التفاصيل.

المصدر: CoF


تعليقات عبر الفيسبوك