تسريب مواصفات لوحي من سامسونج بشاشة عملاقة 18.4 بوصة

gsmarena_002

لم تكشف سامسونج في معرض IFA 2015 سوى عن ساعتها الذكية Gear S2 لأنها سبقت المعرض بإعلانها عن أحدث هواتفها الذكية، لكن في مؤتمرها الصحفي أثناء المعرض قامت بالتشويق عن حاسب لوحي ضخم قادم لاحقاً.

واليوم لدينا المواصفات الفنية الكاملة تقريباً لحاسب لوحي جديد من سامسونج يتوقع أن يكون المقصود. اللوحي الجديد يأتي برقم الموديل SM-T670 ويتوقع أن يحمل الأسم التجاري Galaxy View سيكون حجمه أكبر من لوحي ألكاتيل الضخم ذي الـ 17 بوصة.

لوحي سامسونج الجديد سيأتي بشاشة عملاقة من قياس 18.4 بوصة من نوع الكريستال السائل LCD وبتقنية الألوان TFT وليس سوبر أموليد المعتادة في أجهزة سامسونج بالدقة الكاملة 1920*1080 بكسل.

ستستخدم الشركة الكورية معالج من صنعها Exynos 7580 ثماني النوى بتردد 1.6 غيغاهرتز مع ذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع سعتها 32 غيغابايت بالإضافة لكاميرا خلفية دقتها 8 ميغابكسل وأمامية 2 ميغابكسل وسيعمل بقدرة بطارية طاقتها منخفضة قياساً بحجم الشاشة 5700 ميلي امبير بنظام التشغيل أندرويد 5,1 لولي بوب.

من المتوقع أن يصدر هذا اللوحي العملاق قبل نهاية العام، لا نعرف بالتحديد متى سيكون ذلك إلا أنه قد يكون قريباً خاصة بعد حصوله على شهادة الموافقة فيما يتعلق بالبلوتوث، بكل الأحوال هذه اللوحيات الضخمة غير موجهة للاستخدام الفردي نظراً لوزنها الثقيل وحجمها الكبير لذا تكون لها استخدامات خاصة كالمطاعم والفنادق أو حتى لعرض الفيديو عليها.

المصدر 1 – 2

تعليقات عبر الفيسبوك