آبل: الطلب المسبق على الآيفون الجديد سيكسر الرقم القياسي

apple-iphone-6s

آبل واثقة أن الطلبات المسبقة على الآيفون 6 اس وأخيه 6 اس بلس في طريقها نحو كسر الرقم القياسي السابق وهو 10 مليون جهاز تم بيعه في أول اسبوع من فتح الباب للطلب.

ولم تفصح بعد آبل عن أية أرقام مبيعات مبدئية حققتها أجهزتها الجديدة، إلا أن المحللين يتوقعون أن هناك ما يصل إلى 4,5 مليون جهاز تم طلبه خلال أول يوم فقط ما يشير إلى تفوقه على الآيفون 6 العام الماضي حيث كانت مبيعات أول يوم 4 مليون جهاز.

وبدأت آبل بفتح باب الطلب المسبق على هواتفها الجديدة امس السبت والتي من المتوقع أن يتم شحنها للزبائن بدءاً من 25 سبتمبر. وكان الطلب على آيفون 6 اس الكبير يفوق توقعات آبل التي تعمل بأقصى طاقتها لمجاراة الطلب الكبير.

وجاء الآيفون هذا العام بخيار لوني جديد وهو الذهبي الوردي ولكن للأسف هذا اللون لن يتاح بنفس سرعة باقي الألوان حيث يجب الانتظار حتى ثلاثة أسابيع وذلك لعدة أسباب قد يكون الطلب الكبير أو صعوبة التصنيع هي التي تحول دون توفره بكميات مناسبة وبالسرعة المطلوبة وستكون الأولوية لمن حجز نسخته للحصول عليها من متجر آبل الحقيقي.

ويتميز الطلب المسبق هذا العام أنه متاح للمشترين في الصين أيضاً منذ اليوم الأول على عكس العام الماضي حيث لم يتح الطلب فيها قبل مضي فترة من الإطلاق.

وتكسر آبل دائماً أرقامها القياسية مع كل آيفون جديد تطلقه حيث يتلقفه الزبائن بلهفة حتى أن منهم من ينصب خيمته على أبواب المتاجر حتى قبل الإعلان الرسمي عنه ما يعني أنه سينتظر لأسابيع في الشارع في سبيل الحصول على جهازه أولاً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك