اتفاقية بين الاتصالات السعودية وجي اف كيه لربط اجهزة قياس المشاهدة

IMG_1021

 

ابرمت الاتصالات السعودية STC اتفاقية استراتيجية مع شركة جي اف كيه ( GFK )  العالمية لتزويدهم بخدمات البيانات المتنقلة،  وقع الاتفاقية المهندس/ آنف ابانمي، نائب رئيس قطاع الأعمال لمبيعات الشركات بالاتصالات السعودية ، والاستاذ / ابراهيم البكري، مدير عام قياس المشاهدة التلفزيونية بشركة (جي اف كيه) .

جدير بالذكر ان STC أعمال تساهم بتحقيق احتياجات ومتطلبات عملاء القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، حيث تقدم حلول اتصالات وتكنولوجيا معلومات متينة وآمنة وفعالة آخذة بعين الاعتبار استمرارية الخدمة وجودتها. اما شركة (جي اف كيه) فتختص بالأبحاث التسويقية، ولديها شراكة قائمة مع الشركة السعودية لقياس وسائل الاعلام في مجال لمشاهدة التلفزيونية، حيث ستدعمها خدمات STC في توفير الربط اللازم لأجهزة قياس المشاهدة التي سيتم توزيعها حول المملكة وفق أفضل الممارسات الحديثة.

 

نبذة عن STC:

 

تعتمد شركة الاتصالات السعودية (STC) على الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعتبر أكبر مشغل في هذا القطاع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تقوم STC بتقديم الخدمات لأكثر من 160 مليون عميل. وتوفر لهم الحلول المتطورة والمصممة لتلبية حاجاتهم لمواكبة اقتصاد المعرفة.

انطلاقا من مقرها في المملكة العربية السعودية، يمتد حضور STC العالمي الى تسع دول. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.sa ، ومتابعتنا على فيس بوك وتويتر وإنستقرام

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال: محمد الرشيدي، مدير العلاقات الاعلامية STC  mhrashidi@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك