عرض خاص لمشتركي سوا زيارة

STC

قدمت شركة الاتصالات السعودية STC عرضا مجانيا لمستخدمي شريحة سوا زيارة، وهي الباقة المخصصة للزوار والمعتمرين وحجاج بيت الله الحرام. وبموجب هذا العرض، يمكن لمستخدمي شريحة سوا زيارة إجراء مكالمات هاتفية دولية مجانية مفتوحة وبدون سقف أعلى لمدة يوم كامل.

 

وتأتي هذه المبادرة من STC لتعطي الحجاج الفرصة للتواصل مع أسرهم وتطمينهم على وضعهم بحيث يمكن للحاج أن يتصل دوليا بمن يرغب بدون أي قيود على مدة المكالمة وبغض النظر عن رصيده وذلك لمدة تستمر ٢٤ ساعة. ويسري هذا العرض حتى منتصف الليل يوم الأحد ١٣ سبتمبر ٢٠١٥.

وكانت ‎STC قد أعلنت عن جاهزية شبكاتها لموسم حج هذا العام ودعمها للطاقة الاستيعابية لشبكات الجيلين الرابع والثالث عبر زيادة مواقع محطات الجيل الرابع في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة بنسبة 20% عن العام الماضي، مما سيحقق استيعاب أكبر لحركة البيانات المتنقلة على الأجهزة الذكية.

كما وعملت STC أيضاً على دعم حلول فنية لضمان انسيابية حركة البيانات والاتصالات وبالأخص في المنطقة المركزية للحرمين الشريفين في مكة والمدينة، والمشاعر المقدسة لضمان أفضل جودة وسرعة مطلوبتين في مواقع الازدحام الكثيف.

 

نبذة عن STC:

 

تعتمد شركة الاتصالات السعودية (STC) على الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعتبر أكبر مشغل في هذا القطاع في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تقوم STCبتقديم الخدمات لأكثر من 160 مليون عميل. وتوفر لهم الحلول المتطورة والمصممة لتلبية حاجاتهم لمواكبة اقتصاد المعرفة.

انطلاقا من مقرها في المملكة العربية السعودية، يمتد حضور STCالعالمي الى تسع دول. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.stc.com.sa، ومتابعتنا على فيس بوكوتويتروإنستقرام

للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال:محمد الرشيدي، مدير العلاقات الاعلامية STC  mhrashidi@stc.com.sa

تعليقات عبر الفيسبوك