تحديث إكس بوكس ون القادم يركز على السرعة والخصائص الاجتماعية

NXOE_Hero_910

تحضّر مايكروسوفت لإطلاق تحديث إكس بوكس ون الجديد في نوفمبر واليوم لدينا لمحة عن أبرز الجديد الذي سيقدمه التحديث. عموماً سنلاحظ تحسن في الأداة وتحميل أسرع خاصة فيما يتعلق بالشبكات الاجتماعية، كما سيمكنك لعب ألعاب إكس بوكس 360 على إكس بوكس ون بدون أية تكاليف إضافية.

وأوضح Mike Ybarra الإداري في إكس بوكس أنه بالإستفادة من قدرات ويندوز 10 سيتم دمج سرعته في نظام تشغيل الإكس بوكس ما يعني تسريع الوصول إلى الألعاب وتشغيلها بنسبة 50% كما سيمكنك معرفة ماذا يلعب أصدقائك وتحصل على تحديثات عن آخر الألعاب التي بدأو بها بدون الحاجة للإنتظار وذلك من الشاشة الرئيسية مباشرة.

عند وصول التحديث الجديد سيمكنك لعب أكثر من 100 لعبة إكس بوكس 360 على جهاز إكس بوكس ون مع إضافة مئات الألعاب الأخرى خلال الأشهر القادمة. كما سيمكنك الاستفادة من مزايا إكس بوكس ون مثل التقاط لقطات الشاشة والبث وتسجيل مقاطع الفيديو من الألعاب على ألعاب إكس بوكس 360. كما يمكنك أيضاً اللعب مع أصدقائك الذين لايزال لديهم جهاز إكس بوكس 360.

والآن عند الضغط على الزر الأيسر أو الضغط المزدوج على زر إكس بوكس ون في يد التحكم ستصل بسهولة إلى قائمة الاصدقاء، الإعدادات، اشعارات النظام، عرض الرسائل وغيرها المزيد من الشاشة الرئيسية بدون الحاجة للخروج من اللعبة.

وقامت إكس بوكس بإعادة تصميم الشاشة الرئيسية لجعلها أسرع وأسهل بالوصول إلى الأقسام التي تريدها. عند التشغيل سيمكنك مشاركة انجازاتك ومقاطع الفيديو من الألعاب بسهولة مع مجتمع إكس بوكس لايف. كما سيمكنك معرفة إن كان أصدقائك يلعبون نفس اللعبة التي تلعبها الآن وبضغطة واحدة يمكنك الدخول إلى مركز اللعبة الذي يظهر لك الأخبار والتحديثات الخاصة بها مباشرة من المطور.

إضافة لكل هذا هناك تحديثات في قسم المجتمع بحيث أصبح جهاز إكس بوكس ون أكثر اجتماعياً، وأيضاً هناك تحديث كبير على OneGuide للأفلام والمسلسلات وتطبيقات الفيديو، وحتى المتجر حصل على تحسينات تسهل العثور على المحتوى المطلوب كالألعاب والتطبيقات والموسيقى وغيرها.

كالعادة سيصل التحديث أولاً للمشتركين في برنامج تجربة النسخة الاستعراضية وستكون الأولوية لمن يساهم أكثر في الملاحظات والتعليقات. وستصل تباعاً حتى نسخ استعراضية جديدة من التحديث قبل أن تصل النسخة النهائية للجميع في نوفمبر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك