قوقل تطلق أندرويد باي .. رسميًا

أندرويد باي 1

انتهى وقت الانتظار، وصلت خدمة دفع قوقل الجديدة: أندرويد باي! وذلك بعد أن أعلنت عنها لأول مرة في مؤتمر قوقل للمطورين 2015 في وقتٍ سابق من هذا العام.

تذكر الشركة أن أندرويد باي هي الوسيلة الأكثر سهولة وأمنًّا لدفع المال عبر أجهزة أندرويد في أكثر من مليون مكان في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى عملها مع بطاقات الخصم والائتمان، تعمل الخدمة أيضًا مع بطاقات الهدايا والمكافآت.

أندرويد باي 2

وتقول قوقل إنه ستطرح خدمة أندرويد باي تدريجيًا على مدار اليومين المُقْبِلَيْنِ، وأن هذه مجرد البداية، حيث سيتم إضافة المزيد من المميزات قريبًا، مع دعم المزيد من البنوك والمتاجر في الأشهر المقبلة.

ستتمكن جميع أجهزة أندرويد التي تحتوي على NFC ونظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات أو ما يليه من إصدارات من استخدام خدمة أندرويد باي في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وحاليًا يدعم النظام بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بأمريكان إكسبريس، وديسكوفر، وماستر كارد، وفيزا.

كما سيُتاح لمستخدمي محفظة قوقل الوصول إلى أندرويد باي من خلال التحديث الأخير، بالإضافة إلى إمكانية تحميل تطبيق أندرويد باي عبر متجر قوقل بلاي خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: Google


تعليقات عبر الفيسبوك