ظهور هاتف LG Nexus 5X باللون الأسود للمرة الأولى

lg-nexus5x-blackأصبحت تسريبات أجهزة نيكسوس شبه يومية خلال الفترة الأخيرة، واليوم نحن مع تسريب جديد يكشف هذه المرة عن هاتف LG Nexus 5X باللون الأسود للمرة الأولى منذ بدء التسريبات والشائعات حول الهاتف.

كما يبدو في الصورة، يأتي التسريب هذه المرة عبارة عن سلايد تقديمي لمشروع يحمل الاسم N3 حسبما يظهر بالصورة في إشارة إلى الجيل الثالث من هواتف نيكسوس التي تُنتجها الشركة الكورية.

تكشف الصورة أيضًا مطابقة الإصدار الأسود لأخيه الأبيض -الذي تسرّب في وقت سابق- من حيث التصميم الخارجي، فما زال قارئ البصمة في الخلف أسفل الكاميرا الرئيسية.

وبالإضافة للصورة المذكورة، تسرّبت أيضًا مواصفات جديدة للهاتف منها أنّه سيأتي بشاشة مقاس 5.2” بوصة بدقة 1080 بكسل مع كاميرا خلفية 12.3 ميجابكسل وأخرى أمامية 5 ميجابكسل، كما سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 808 سداسي النواة مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية تتراوح بين 32 و 64 جيجابايت، ويعمل كل هذا ببطارية سعة 2,700 مللي أمبير.

بالنسبة لنظام التشغيل الذي سيخرج على إل جي نيكسوس 5 فسيكون أندرويد 6.0 مارشميلو بدون شك. ومن المتوقع أن تكشف قوقل عن أجهزة النيكسوس الجديدة في مؤتمر صحفي بتاريخ 29 سبتمبر القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك