تويتر تختبر تنظيم الإشعارات حسب النوع

Capture1
تختبر تويتر ميزة جديدة في قسم الإشعارات من شأنها تسهيل التعرف على الإشعارات وفرزها حسب نوعها حيث تعرض أكثر تغريداتك شعبية وتفاعلاً معها بالإضافة إلى من قام بذكرك والإشارة إليك من مستخدمين بارزين على الشبكة الاجتماعية.

A-popular-tweet-with-an-option-to-view-detailed-analytics-top-Detailed-analytics-for-the-tweet-bottom

وسيعرض تبويب الإشعارات التغريدة التي حصلت على أكبر عدد من المشاهدات، كما أن هناك زر جديدة على شكل أشرطة بيانية على يمين زر التفضيل وظيفته عرض احصائيات مفصلة عن التغريدة مثل عدد المشاهدات والتفاعل الإجمالي وتفصيل التفاعل هذا كعدد من قام بتوسيع التغريدة أو النقر على الرابط فيها أو إعادة تغريدها أو النقر على الملف الشخصي أو تفضيلها.

The-new-Noteworthy-mention-notification

وإن قام أحد الحسابات البارزة noteworthy بذكرك فإنه سيعرض بشكل مفصل في قسم الإشعارات. وتعتبر تويتر الحساب البارز هو الأكثر تفاعلاً مع تغريداتك عادة أو الحساب الموثق أو الذي لديه عدد متابعين كبير.

The-new-Top-Follow-notification

وفي قسم آخر ضمن الإشعارات هناك Top Follow الذي يعرض لك آخر حسابات تويتر التي قامت بمتابعتك. والملاحظ أن هذه الاختبارات في قسم الإشعارات ستساعد على ترتيب الإشعارات بحسب نوعها ما يسهل التعرف عليها والتفاعل معها أيضاً.

أكدت تويتر أنها تجري هذه الاختبارات على عينة صغيرة من المستخدمين، لذا لن تظهر للجميع الآن، وبناءاً على نتيجة الاختبارات تقرر فيما إذا كانت تنوي تعميمها واعتمادها أم التخلي عنها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك