إجابة السؤال الحائر: كم سعة بطارية “آيفون 6 إس” و”آيفون 6 إس بلس”؟

آيفون 6 إس

منذ ساعات قليلة مضت أعلنت شركة أبل عن آيفون 6 إس وكذلك آيفون 6 إس بلس. وبينما الشركة قد أشادت بفضائل العديد من مميزات الآيفون الجديد، فإنها لم تذكر بعض الأمور المُعَيّنة، مثل سعة بطارية الهاتف. وكنا نتوقع أنه من المفترض أن تظل هي نفسها كما كانت من قبل، لكن يبدو أن مقطعًا دعائيًا كشف عما هو دون ذلك!

الفيديو من إنتاج أبل نفسها، وهو يتحدث عن تقنية ثري دي تاتش. لكن في جزء من المقطع الذي أظهر العتاد الداخلي للهاتف، كشف أن سعة بطارية آيفون 6 إس هي 1715 مللي أمبير (في الدقيقة 02:50). وهذا يجعل من البطارية الجديدة أقل سعة من سابقتها بنحو 95 مللي أمبير.

بطارية آيفون 6 إس.jpg 2

وللأسف لسنا على يقين ما إذا كان ذلك ينطبق أيضًا على آيفون 6 إس بلس أم لا. ومع ذلك، فإن وقت البطارية المذكور على موقع أبل في صفحة مواصفات الهاتفين الجديدين واضح أنه مُطابقًا لآيفون 6. وهذا يعني أن أبل إما قامت بكتابة “رقم عشوائي” وأن الهدف الحقيقي هو إظهار العتاد الداخلي للهاتف – ولا نتوقع ذلك -، أو أن الجمع بين المُعالج الجديد A9 ونظام iOS 9 سمح لعمل البطارية بكفاءة لتعويض ذلك الفارق – أعني الـ 95 مللي أمبير -.

في كلتا الحالتين، سنحتاج إلى الانتظار بعض الوقت لمعرفة الحقيقة، تابعوا معنا مرة أخرى في الأسابيع المقبلة للحصول على التفاصيل.

المصدر: PhoneArena.com


تعليقات عبر الفيسبوك